المحتوى الرئيسى

موجز نجوم هوليوود.. جينيفر لوبيز تتسلق العمود بالكعب.. ليدي جاجا تستأنف نشاطاتها الفنية.. وit يدخل منافسة الأوسكار

11/05 18:37

"it" يترشح لجوائز الأوسكار بعد تهميش أفلام الرعب لسنوات Ragnarok يحقق 46 مليون دولار بعد ساعات من بدء عرضه بأمريكا ليدي جاجا تعلن عودة جولتها العالمية بعد تماثلها الشفاء جينفير لوبيز تتسلق العمود بفستان وكعب

يرصد "صدى البلد" عددا من الأخبار الفنية المهمة، سواء السينمائية أو الإنسانية، الخاصة بنجوم هوليوود اليوم، الأحد، وذلك في التقرير التالي.

ظهرت النجمة العالمية أنجلينا جولي أثناء الترويج لفيلمها الجديد " first they killed my father" أمس السبت بشوارع ولاية لوس أنجلوس الأمريكية بكامل أناقتها.

وتألقت انجلينا البالغة من العمر 48 عاما مرتدية فستان أسود قصير ونظارة شمس كلاسيكية أثناء التقاط صور تذكارية مع جمهورها، حيث بدت في قمة سعادتها.

يشار إلى أن أنجلينا جولي قررت التصالح مع زوجها السابق النجم العالمي براد بيت من أجل مصلحة أطفالهما الستة الشرعيين والتبني بعد قرار انفصالهما.

كشف مصدر مقرب من النجمة الأمريكية ميجان ماركل أنها سوف تقوم بتأسيس جمعية خيرية خاصة بها من أجل تبني بعض المشروعات الخيرية الإنسانية عند انتقالها للعيش في لندن وفقا لأوامر العائلة المالكة.

وقال المصدر وفقا لما ذكر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن النجمة الأمريكية ستنتقل للندن من أجل حبيبها الأمير هاري استعدادا لزواجهما بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد بمدينة " تورنتو" الكندية.

يشار إلى أن ميجان التقت بالملكة إليزابيث على مدار الأسابيع الماضية في جلسة ودية من أجل تحديد موعد خطبتها من الأمير هاري.

ذكرت مجلة " بيبول" الأمريكية أن النجمة العالمية بريتني سبيرز ساهمت في افتتاح مؤسسة خيرية لعلاج سرطان الأطفال في ولاية " لاس فيجاس" الأمريكية من خلال التبرعات التي بلغت مليون دولار أمريكي.

وقالت المجلة الأمريكية إن بريتني جمعت التبرعات من أرباح تذاكر حفلتها الغنائية "Hollywood planet"، لافتة إلى أن حضرت افتتاح المؤسسة الخيرية أمس السبت.

من جانبها، أعربت النجمة الأمريكية عن سعادتها البالغة بتحقيق هذا الحلم الذي بدأ منذ عام 2014 ، موجهة الشكر لكل الذين قاموا بالتبرع لانقاذهم لحياة طفل وأسر لأنهم ساهموا في تحويل الحلم لحقيقة.

تخلت النجمة العالمية جينفير لوبيز عن أناقتها من أجل تصوير أحد المشاهد الصعبة في فيلمها الجديد " Second Chance" بولاية نيويورك الأمريكية أمس السبت.

وظهرت لوبيز البالغة من العمر 47 عاما وهي تتسلق عمود في أحد البيوت التي تقوم فيها بتصوير الفيلم مرتدية فستان أبيض ونعل ذو كعب بمنتهى الاحترافية واللياقة.

يذكر أن آخر أعمال جينفير لوبيز السينمائية هو فيلم "the boy next to the door" إنتاج عام 2015.

أعلنت النجمة العالمية ليدي جاجا عن أنها سوف تستأنف من جديد جولتها العالمية الغنائية "” joanne التي أوقفتها نتيجة لتعرضها لوعكة صحية شديدة على مدار الأسابيع الماضية.

ونشرت جاجا البالغة من العمر 31 عاما صورة لها وهي ترتدي قبعة مكسيكة معلقة: "جولة جاوني العالمية عودة للعمل".

وتأكيدا للخبر قامت جاجا بنشر بعض الصور لها أثناء القيام ببروفات غنائية استعداد لعودتها للساحة الغنائية.

ألقت النجمة العالمية داكوتا جونسون أثناء حفل LACMA Art + Film Gala الذي أقيم أمس السبت بولاية كاليفورنيا الأمريكية فكانت ضمن أكثر النجمات اناقة.

وظهرت "جونسون" بفستان من اللون الزهري طويل ومكشوف من الصدر مع تسريحة شعر بسيطة.

وتنتظر داكوتا عرض التريلر الاول لفيلم "fifty shades freed" ضمن سلسلة أفلام "fifty shades of grey" مع النجم العالمي داوني جونسون غد الاثنين بموقع " يوتيوب".

حقق فيلم " Thor: Ragnarok’" في أول يوم عرض له بالولايات المتحدة الأمريكية 46 مليون دولار أمريكي وفقًا لما جاء في موقع "DEADLINE".

وقال الموقع الأمريكي إن هناك توقعات بأن الفيلم سيحقق بنهاية هذا الأسبوع قرابة 118 مليون دولار أمريكي حيث يعرض بـ4 آلاف صالة.

وتدور أحداث الفيلم حول (ثور) الذي يسجن على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه في سباق محموم مع الزمن ليعاود أسفاره لـ(أسجارد) ويحاول إيقاف (راجناروك).. بينما (هيلا) - التي لا ترحم - تُهدد وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل