المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 5 / 11 / 2017 - صوت الأمة

11/05 16:21

ينطلق مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الاحد 5 / 11 / 2017 في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً علي ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

يلتقي فى تمام الرابعة والربع عصرا، فريق مانشستر سيتي مع أرسنال على ملعب الإتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة متوقع أن يغيب عنها الدولي المصري محمد النني الذى شارك الخميس فى مواجهة فريقه بالكامل فى مركز الليبرو أمام النجم الاحمر الصربي بيوروباليج والتى انتهت بدون أهداف.

يبدو آرسنال بحاجة للظهور بأفضل مستوياته في مواجهة مضيفه مانشستر سيتي، الوحيد من بين فرق الدوري الذي لم يتلق أي هزيمة طوال المراحل العشر الأولى، حيث حقق 9 انتصارات وتعادلًا وحيدًا.

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

ولكن أرسنال سيصطدم بقوة هجومية كبيرة، حيث سجل مانشستر سيتي، الذي يدربه المدير الفني المحنك جوسيب جوارديولا، 36 هدفًا في الدوري هذا الموسم ولم تهتز شباكه سوى 6 مرات.

كذلك حافظ مانشستر سيتي على سجله خاليًا من الهزائم في 16 مباراة متتالية آخرها المباراة، التي فاز فيها على نابولي الإيطالي الأربعاء الماضي، والتي حسم من خلالها تأهله إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال.

مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

يواصل بنجامين مندي وفينسنت كومباني الغياب عن مباريات مانشستر سيتي بداعي الإصابة.

ومن المنتظر أن يعود مندي إلى مدينة مانشستر يوم السبت بعد رحلة علاج من إصابة الرباط الصليبي في الخارج، مواصلًا العمل على العودة المقررة بين شهري مارس وأبريل من العام المقبل.

أما كومباني، فمن غير المنتظر أن يعود للمشاركة في لقاءات السكاي بلوز، حيث سيكون عليه القيام بالكثير من العمل لاستعادة كامل لياقته البدنية رغم قرب عودته للتدريبات.

سيعود ووكر ودافيد سيلفا إلى التشكيل الأساسي بعد إراحتهما من المشاركة في مباراة نابولي الأسبوع الماضي.

وتُعَد الخيارات معروفة في الدفاع نظرًا لغياب مندي وكومباني، وبينما قد يكون كيفن دي بروينه الأحوج للراحة في الصفوف الأمامية، تبقى مشاركته في المباراة هي الأقرب نظرًا لأهمية المباراة أمام فريق فشل السيتي في الفوز عليه سوى مرة واحدة في آخر 10 مباريات رسمية.

لذا، يبقى سيرخيو أجويرو الذي أصبح الهداف التاريخي لمانشستر سيتي هو الأقرب للخضوع لنظام المداورة لصالح جابرييل جيسوس، مع بقاء ليروا ساني ورحيم ستيرلينج في التشكيل الأساسي.

مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

يعاني أرسنال من عدد من الإصابات ستؤدي إلى غياب المدافع الألماني شكدران موستافي، زميله الإنجليزي الشاب كالوم تشامبرز، مواطنه في الهجوم داني ويلبيك ونجم الوسط الإسباني سانتي كاثورلا.

كما يبدو سياد كولاسيناك مهددًا بالغياب بسبب آلام في الأرداف. أيضًا، من غير المنتظر أن يتواجد الحارس البديل دافيد أوسبينا والمهاجم غير المرغوب به لوكاس بيريز ضمن خيارات المدرب أرسين فينجر.

تشكيل مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

استقر جورديولا المدير الفني علي تشكيل السيتزين في مواجهة ارسنال اليوم علي النحو التالي

فابيان ديلف - جون ستونز - نيكولاس أوتامندي - كايل ووكر

دافيد سيلفا - فيرناندينيو - كيفن دي بروينه

ليروا ساني - جابرييل جيسوس - رحيم ستيرلينج

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

تذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت 2  في تمام الرابعة والربع عصر اليوم الأحد.

أرسنال في مواجهة نارية أمام مان سيتي في البريميرليج

أرسنال يقع في فخ التعادل أمام النجم الأحمر بمشاركة النني

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل