المحتوى الرئيسى

فيكتوري لينك تدعم جهود الدولة في توفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع موقع ” شغلني”

11/05 18:37

في اطار المساهمة فى دعم الجهود التي تبذلها الدولة لحل مشكلة البطالة قامت VictoryLink الرائدة في مجال الحلول الرقمية بدعم مبادرة اطلاق برنامج ” فرصة ” بالتعاون مع موقع “شغلنى” للمساعدة فى ايجاد فرص عمل للشباب من الاسر غير القادرة.

وقالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة لشركة VictoryLink انه تم تقديم خدمة مليون رسالة قصيرة دعما للمبادرة علما بان فيكتوري لينك تستهدف دائما مساعدة الشباب من خلال وجود أكثر من 200 موظف حاليا فى شركتها وتنفيذا لخطة التوسع والانتشار في بعض المحافظات ومع افتتاح فروع جديدة للشركة قريبا سيكون للشباب حظ كبير في فرص العمل المتاحة.

واضافت إنجي الصبان ان VictoryLink تساهم في تنفيذ الهدف من البرنامج وهو تحويل الأسر مستحقة الدعم، إلى أسر قادرة على الإنتاج، والدخول في سوق العمل ومن هنا تأتي أهمية برنامج “فرصة” لإتاحة فرص العمل والتدريب للشباب وتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بإعداد برامج تدريبية لجميع أبناء هذه الأسر لتأهيلهم على المشاركة في سوق العمل، ومواكبة كافة احتياجاته، وكيفية التعامل مع التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من فرص العمل الموجودة على المواقع الإلكترونية.

وأشارت إنجي الصبان الي ان هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها التعاون مع موقع “شغلني” حيث سيتم توفير وظائف تصلح للجنسين، مثل الشؤون الإدارية، كول سنتر، كاشير، فنيين من الجنسيين، حراسات، وغيرها من الوظائف التي تصلح لجميع الاعمار من المحافظات التي تم تحديدها ويجب أن يكون المتقدم إلى الوظيفة ملتزم بقواعد العمل منذ البداية.

وقالت إنجي الصبان ان الهدف من تنفيذ هذا البرنامج ايضا تعريف الشباب بطرق التقديم في الموقع الالكتروني والتواصل مع الشركات المتوفر بها الوظائف خاصة في محافظات الصعيد، وأنه مكمل لبرنامج الدعم النقدي المشروط “تكافل وكرامة” علما بان عدد الحضور بلغ 2800 باحث عن العمل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل