المحتوى الرئيسى

تدشين أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي

11/05 14:50

نظمت كلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي اليوم الأحد، حفل تدشين أسرة طلاب من أجل مصر.

قال الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة بقيادة الدكتور عباس منصور لا تألو جهداً في دعم كل الانشطة الطلابية المختلفة وذلك لأنها مكملة للعملية التعليمية وتسهم بدور فعال في تكوين شخصية الطالب ولن تكون ابداً عائقاً ضد تحصيل العلم ودعا الدكتور أبو الفضل بدران جميع الطلاب المشاركة في كافة الانشطة الطلابية المتنوعة والتي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي.

كما أشار الدكتور شحاتة غريب شلقامى عميد كلية الحقوق إلى أن طلاب كلية الحقوق أكثر حظاً من بقية طلاب الجامعة في تنوع الانشطة الطلابية وتعددها داخل الكلية وان جميع إدارت الكلية تعمل على دعم الانشطة الطلابية المتميزة ودعا عميد الكلية أسرة شباب من أجل مصر أن يتوقفوا عند إسم هذه الاسرة وما يجب عليهم ان يقدموه من أجل النهوض بمصرنا الحبيبة.

وأشاد الدكتور عبد الباري حمدان وكيل الكلية لشئون الطلاب بجهود ادارة الجامعة في دعم كافة الانشطة الطلابية وتوفير الرعاية لكل الاسر الطلابية.

كما رحب الدكتور خالد عبد الرحمن رائد الاسرة بضيوف الحفل مؤكداً على ان الأسرة سوف يكون لها دور فعال في إقامة العديد من الانشطة واللقاءات خلال العام الدراسي.

وتضمن اللقاء حفلاً فنياً كبيراً نظمته أسرة طلاب من أجل مصر وتضمن العديد من الفقرات الفنية المتنوعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل