المحتوى الرئيسى

وفاة حبيبها الأول.. 5 محطات بارزة في حياة الفنانة شادية

11/05 14:41

ما زال الجميع يترقب حالة الفنانة المعتزلة شادية، وسط قلق وارتباك شديد، خاصة بعدما تم نقلها إلى مستشفى "الجلاء" العسكري، بأمر رئاسي عاجل، وذلك عقب إصابتها بجلطة في المخ.

ودخلت "شادية"، جراء هذه الجلطة، في غيبوبة تامة، وتم وضعها على جهاز تنفس صناعي، كما مُنعت عنها الزيارة تمامًا؛ لحين تستقر حالتها الصحية.

وعلى الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها "شادية" طول مشوارها الفني، لكن هناك الكثير من الأمور التي كانت محطات بارزة في حياتها، يرصدها "النبأ" في السطور التالية:

كشفت "معبودة الجماهير"، من قبل، في أحد التصريحات الصحفية، أن أول حب في حياتها كان لشاب اسمه "أحمد"، وكان يعمل ضابطًا بالجيش، وتوفي في إحدى المعارك بحرب فلسطين عام 1948.

زواجها من الفنان عماد حمدي:

على الرغم من رفض عائلة "شادية"، زواجها من الفنان عماد حمدي؛ بسبب فارق السن الكبير بينهما؛ إذ يكبرها "عماد" بـ20 عامًا، لكنها أصرت على الزواج منه، وهو ما تم بالفعل، لكنه لم يستمر طويلًا، وسرعان ما انفصلا بسبب الخلافات والمشاكل المتكررة.

زواجها من الفنان صلاح ذو الفقار:

بعد طلاق "شادية" من الفنان عماد حمدي، قررت أن تركز في عملها وحده، إلا أن قلبها كان له رأيًا مختلفًا؛ إذ اقتحم الحب حياتها من جديد، أثناء تصويرها فيلم "أغلى من حياتي" مع الفنان صلاح ذو الفقار، ليتحول الأمر من مجرد تمثيل إلى حقيقة تنتهي بالزواج.

وبمجرد علم "شادية" بخبر حملها، اتخذت قرارها بأن تظل في البيت؛ لتثبيت الحمل؛ خاصة وأنها كانت ترغب في الإنجاب بشدة، لكنها فقدت الجنين في الشهر الخامس من حملها، ما أصابها بحالة شديدة من الاكتئاب، أثر على حياتها الزوجية، حتى وقع الطلاق بينهما بعد مرور عام واحد على الزواج.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل