المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور: استاد الزمالك هدفي القادم.. وتراجعت عن شطب سليمان لهذا السبب

11/05 13:59

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه إذا نجح في الانتخابات المقبلة واستمر في رئاسة الزمالك، سيتم انشاء استاد لنادي الزمالك.

وقال مرتضى، في تصريحاته: "تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم في انتخابات الزمالك وأنا هعرفك قيمتك ياأحمد ياسليمان، ويتبقي لدينا مكان في قائمتي في الانتخابات وسيتم الاعلان عن الاسم الذي سيكون في قائمتي سيعلن عن اخر يوم قبل انتخاباتالنادي المقرر لها يومي ٢٣ و٢٤ من الشهر الجاري".

وواصل رئيس الزمالك تصريحاته قائلا": "أي حد معه كارنيه الزمالك ومقدم منذ أسبوع كعضو جمعية عمومية سيكون له الحق في التصويت في انتخابات الزمالك وأنا دوري في الزمالك هو الحفاظ على أمن النادي رغم أنني لم أضمن النجاح في انتخابات الزمالك وسيتم افتتاح النادي النهري الأسبوع القادم ومعه صالة الجمباز".

وأضاف قائلاً: "طول ما مرتضى منصور موجود في الزمالك لن يسمح بأي إهدار للمال العام في نادي الزمالك وعصابة ممدوح عباس أهدرت مليار جنية من المال العام للزمالك ومجلس إدارة الزمالك الحالي حارب المستحيل بعد الحجز على أرصدة الزمالك".

كما شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أن أي مرشح لن يجري تحليل المخدرات في نادي الزمالك، سيتم استبعاده من انتخابات القلعة البيضاء، ولن يتم الاعتراف بإجراء أي تحاليل خارج نادي الزمالك.

وتابع رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: "ممكن واحد ياخد بول ابنه أو مراته ويبعته للمعمل لأن في واحد في قائمة أحمد سليمان نايم في الباطنية ويشرب مخدرات وبالتالي لن يسمح بالبلطجة داخل نادي الزمالك".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل