المحتوى الرئيسى

رفض والدها السينما وهذا رأيها في الرجال.. 5 تصريحات لـ«نجلاء بدر»

11/05 13:58

حلت الفنانة نجلاء بدر، ضيفة على  الفنان بيومى فؤاد، أمس السبت، ببرنامجه "بيومي أفندي" المذاع على فضائية DMC، والذى تحدثت فيه عن بداية مشوارها الفنى ورأيها فى الرجال وعلاقتها بوالدها، ويستعرض "التحرير لايف" فى التقرير التالى أبرز التصريحات..

كشفت نجلاء بدر عن إصابتها بعدد من الكسور نتيجة ممارسة الرياضة، قائلة: "كنت باحب الرياضة فى طفولتي علشان أهرب من المذاكرة، لكن عندى صابعين في ايدى اتكسروا بسبب كرة اليد، ورجلى كان فيها كسر لأني وأنا بالعب وقعت على طوبة، والفرق اللى فى دقني كان بسبب سقوطى عليها".

أكدت نجلاء أن فى حال رزقها بمولود فسوف تشجعه على كل شىء، قائلة: "بابا كان بيقوللي إحنا مجمعينك ومسمكرينك من كتر الإصابات، لكن لما ربنا يرزقني بولاد هاشجعهم على السباحة والرماية والخيل لأنها رياضات مفيدة وغير مؤذية".

أفصحت نجلاء عن عشق والدها للفنانة نجلاء فتحي، قائلة: "كان نفسه أطلع ممثلة زى الفنانة نجلاء فتحي، ورفض دخولي معهد السينما، لأني جبت مجموع عالي في الثانوية العامة فطلب مني أدخل كلية الإعلام".

كشفت نجلاء عن عملها كمذيعة قبل التمثيل، وقالت: "عملت مذيعة في بداية حياتى، وعملت مذيعة كأول مصرية تعمل في التليفزيون العمانى، ثم انتقلت للعمل في فضائية إم بى سى  في لندن، وقعدت سنتين وكرهت العيشة هناك لأنها صعبة أوي ورجعت مصر".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل