المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 5 / 11 / 2017 والقنوات الناقلة - صوت الأمة

11/04 23:56

يشهد موعد مباريات اليوم الاحد 5 / 11 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات العالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة مصر المقاصة وسموحة في الدوري المصري.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الاحد 5 / 11 / 2017..

14:00    توتنهام هوتسبير     -- : --    كريستال بالاس                

16:15    مانشستر سيتي       -- : --    آرسنال

يلتقي فى تمام الرابعة والربع عصرا، فريق مانشستر سيتي مع أرسنال على ملعب الإتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى مباراة متوقع أن يغيب عنها الدولي المصري محمد النني الذى شارك الخميس فى مواجهة فريقه بالكامل فى مركز الليبرو أمام النجم الاحمر الصربي بيوروباليج والتى انتهت بدون أهداف.

يبدو آرسنال بحاجة للظهور بأفضل مستوياته في مواجهة مضيفه مانشستر سيتي، الوحيد من بين فرق الدوري الذي لم يتلق أي هزيمة طوال المراحل العشر الأولى، حيث حقق 9 انتصارات وتعادلًا وحيدًا.

ولكن أرسنال سيصطدم بقوة هجومية كبيرة، حيث سجل مانشستر سيتي، الذي يدربه المدير الفني المحنك جوسيب جوارديولا، 36 هدفًا في الدوري هذا الموسم ولم تهتز شباكه سوى 6 مرات.

كذلك حافظ مانشستر سيتي على سجله خاليًا من الهزائم في 16 مباراة متتالية آخرها المباراة، التي فاز فيها على نابولي الإيطالي الأربعاء الماضي، والتي حسم من خلالها تأهله إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال.

18:30    تشيلسي   -- : --    مانشستر يونايتد

يستعد عشاق كرة القدم وبالأخص الكرة الإنجليزية اليوم، لمشاهدة واحدة من أكثر المباريات المنتظرة فى الدوري الإنجليزي، وهى التى تجمع تشيلسي ومانشستر يونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة الجولة الـ11 من المسابقة، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تشيلسي عليه أن يستعيد توازنه سريعًا بعد الصدمة التي تلقاها في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء عندما خسر أمام مضيفه روما الإيطالي 3/0 في مباراة شهدت اهتزاز شباك تشيلسي بالهدف الأول بعد 38 ثانية فقط من صافرة البداية.

أما مانشستر يونايتد، فيتمتع بمعنويات هائلة بعد أن واصل حصد العلامة الكاملة في مجموعته بدوري الأبطال، بتحقيق الانتصار الرابع له على التوالي حيث تغلب على بنفيكا البرتغالي 2/0.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد  19 نقطة.

18:30    إيفرتون   -- : --    واتفورد

13:00    ليفانتي    -- : --    جيرونا              

17:15    سيلتا فيغو            -- : --    أتلتيك بيلباو                    

19:30    ريال سوسييداد        -- : --    إيبار                 

19:30    فياريال     -- : --    مالاجا               

21:45    ريال مدريد            -- : --    لاس بالماس

يأمل حامل اللقب ريال مدريد، فى تحقيق الفوز على لاس بالماس عندما يستضيفه على ملعبه فى تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، فى الجولة الـ11 من الليجا.

ويحتل الريال، حامل اللقب، المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط خلف برشلونة المتصدر والذي لم يتلق أي هزيمة في الموسم الحالي.

وخسر النادي الملكي على ملعب توتنهام 1-3 بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بعد أيام قليلة من الخسارة على ملعب جيرونا (1-2) في الدوري الإسباني.

ولم يتعرض الريال لهزيمة بدوري المجموعات لدوري الأبطال منذ اكتوبر 2012، لتكون الهزيمة بمثابة ضربة موجعة للفريق الملكي ولمدربه الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، الذى ادعت تقارير إسبانية أن مصيره أصبح على المحك .                               

وستكون المباراة فرصة جيدة للريال لتصحيح المسار، إذ يحتل لاس بالماس المركز الـ18 بعد تعرضه لـ6 هزائم متتالية وتلقت شباكه 18 هدفا مقابل تسجيله ثلاثة أهداف فقط.

13:30    انتر ميلان            -- : --    تورينو              

16:00    فيورنتينا  -- : --    روما     

16:00    يوفنتوس  -- : --    بينفينتو             

16:00    لاتسيو    -- : --    أودينيزي           

16:00    كييفو فيرونا          -- : --    نابولي               

16:00    كالياري   -- : --    هيلاس فيرونا                  

19:00    أتلانتا     -- : --    سبال                

21:45    ساسولو   -- : --    ميلان

17:30    مصر المقاصة       -- : --    سموحة

يلتقي فريق المقاصة مع نظيره سموحة في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد علي استاد القاهرة في ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام، في مباراة تتسم بالقوة والندية بين الفريقين في ظل رغبة الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين أوضاعهما.

المقاصة يبحث تحقيق الفوز الأول بالدورى وتحسين نتائجه ووقف سلسلة نزيف النقاط منذ بداية الدوري، وهو ما تسبب في رحيل مؤمن سليمان عن القيادة الفنية وتكليف عماد سليمان لتولي المهمة بدلا منه، حيث استعد فريق المقاصة جيدا وخاض معسكرا مغلقا بالدفاع الجوي لمدة 3 أيام قبل هذا اللقاء حتي يتمكن العمدة من توصيل فكره وأسلوب لعبه للاعبين، ومحاولة لانتشال الفريق الفيومي وتحقيق صحوة له بالدورى بعدما توقف رصيده عند نقطتين في المركز الـ17 بجدول المسابقة.

فيما يتطلع سموحة تحقيق الفوز والعودة إلى الإسكندرية بنقاط اللقاء الثلاث، لاستعادة توازنه بعد تلقيه خسارة مفاجئة من طلائع الجيش في الجولة الماضية، رغبة منه في التواجد بالمربع الذهبي لجدول الدوري، حيث يقبع الفريق السكندري في المركز الرابع برصيد 12 نقطة ، ويتطلع التشكي ستراكا المدير الفني لسموحة لعلاج الأخطاء الفنية التى ظهرت في مباراة الطلائع من أجل الفوز على الفريق الفيومي اليوم رغم صعوبة المهمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل