المحتوى الرئيسى

ليلة تأهب الداخلية.. استنفار أمني بسبب منتدى شباب العالم ومبارة الأهلي والوداد.. وعبد الغفار للقيادات: انزلوا الشوارع - صوت الأمة

11/04 20:03

أعلنت الأجهزة الأمنية حالة الطوارئ القصوى على مستوى محافظات الجمهورية، حيث شهدت استنفارا أمنيا على المنشآت والمواقع الحيوية الهامة ولنتشار مكثف لمجموعات قتالية ورجال المرور بالشوارع والميادين الرئيسية على كافة محاور المحافظات والطرق السريعة والطريق الزراعي.

وقال مصدر أمني لـ"صوت الأمة" إن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار طلب من مساعديه من مديري أمن المحافظات ومديري القطاعات الشرطية المختلفة النزول إلى الشوارع والتواجد الميداني بين القوات وتنشيط الأكمنة  للسيطرة على المحافظات بالتزامن مع منتدى شباب العالم المنعقدة بمدينة شرم الشيخ، خاصة وقت بدء مباراة الأهلي والوداد المغربي حتي لا تترك الشوارع خالية بدون أمن وطالب بملاحظة الحالة الأمنية في محيط المقاهي والكافتريات التي تشهد إقبالا من المواطنيين لمتابعة المباراة التي تقام على استاد محمد الخامس بالمغرب.

وأضاف المصدر أن الوزير طالب بشن حملات أمنية مكثفة على البؤر الإجرامية والإرهابية بالمحافظات بالاشتراك مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل