المحتوى الرئيسى

أهالي بنى عبيد يطالبون محافظ الدقهلية بإنشاء موقف سيارت لمنع التكدس والزحام

11/04 19:22

طالب أهالى مدينة بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، بإنشاء موقف للسيارات الأجرة بالمدينة لنقل الطلاب والموظفين إلى مدينة المنصورة، مؤكدين تعرضهم للمتاعب يوميًا والزحام والتكدس خاصة بقرية ميت فارس للوصول إلى مدينة المنصورة.

وقال محمد عبدالغني، أحدأهالى مدينة بني عبيد، أن عدم وجود موقف للسيارات تمثل لهم مشكلة كبيرة فى الوصول لأعمالهم أو حتى عند العودة لمنازلهم، مطالبا بضرورة إيجاد حل سريع يقضي على معاناتهم اليومية.

وتساءل عبدالغني قائلا: أين المسئولون بمحافظة الدقهلية ومركز ومدينة بنى عبيد يصرخون ولا يجدون موقفا للسيارات بالمدينة على الرغم من أن بنى عبيد أكبر منطقة بالمركز وهى فى أمس الحاجة إلى موقف للسيارات".

وأشار إلى وجود كثيرمن سيارات الأجرة داخل المدينة دون لوحات، مؤكدا أن إنشاء موقف رسمي سيزيد من الرقابة وسيمنع مشاجرات السائقين بسبب أولوية التحميل وويمنع السرعة من جانب السائقين من أجل الحصول على الركاب.

وناشد عبدالغنى الدكتور، أحمد شعراوى، محافظ الدقهلية بسرعة التدخل وإصدار أوامرة من أجل إنشاء موقف للسيارات داخل مدينة بنى عبيد، خاصة أن هناك العديد من الأماكن تصلح لإقامة الموقف وتسهيل نقل طلاب الجامعات.

افتتح الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد حامد، محافظ السويس، صباح اليوم السبت، ميدان الأربعين، بعد تطويره ورفع كفاءته. وتفقد وزير التنمية المحلية، الميدان بعد تطويره، كما افتتح ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل