المحتوى الرئيسى

برشلونة يبحث عن الابتعاد بصدارة الدوري الإسباني أمام إشبيلية

11/04 11:58

يسعى برشلونة إلى تعزيز صدارته ، عندما يستضيف إشبيلية، اليوم السبت في قمة الاسبوع الحادى عشر من منافسات الدورى الاسبانى.

ويتصدر الفريق الكاتالوني الترتيب برصيد 28 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام فالنسيا، و8 نقاط أمام قطبي العاصمة مدريد، ريال وأتلتيكو.

وحقق برشلونة بداية رائعة في الدوري هذا الموسم فحصد العلامة الكاملة في 9 مباريات من أصل 10 حتى الآن من دون أن يتلقى أي هزيمة، والأمر ذاته في دوري الأبطال، إذ يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، وبات على مشارف الدور ثمن النهائي.

ويعوّل الفريق على عاملي الأرض والجمهور ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي متصدر ترتيب هدافي الـليجا برصيد 12 هدفا حتى الآن، لمواصلة عقدته للفريق الأندلسي الذي خسر مبارياته الثماني الأخيرة امام النادي الكاتالوني في المسابقات كافة.

بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام إشبيلية الخامس والمنتشي بفوزه على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي 2-1 وأنعاش آماله في المنافسة على بطاقة الدور الثاني للمسابقة القارية الأم بانتزاعه الوصافة خلف ليفربول في دوري الأبطال. كما أنه استعاد توازنه محليًا بعد خسارتين متتاليتين أمام فالنسيا وإتلتيك بلباو، عندما تغلب على ليغانيس 2-1 السبت الماضي.

ويخوض برشلونة المباراة في غياب البرتغالي اندريه غوميش وسيرجي روبرتو بسبب الاصابة التي تعرضا لها امام اولمبياكوس اليوناني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل