المحتوى الرئيسى

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 4 / 11 / 2017 والقنوات الناقلة - صوت الأمة

11/04 02:00

يشهد موعد مباريات اليوم السبت 4 / 11 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في مختلف المسابقات المحلية العالمية والتي يأتي في مقدمتها مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم السبت 4 / 11 / 2017..

22:00    الوداد المغربي       -- : --    الأهلي

يترقب عشاق الساحر المستديرة وبخاصة جماهير النادي الأهلي، المواجهة المصيرية التي تحسم لقب البطولة الأفريقية، عندما يلتقي المارد الأحمر بنظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي يستضيفها استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

كان الأهلي قد تعادل إيجابياً بهدف لمثله في لقاء الذهاب، الذي استضافه استاد برج العرب بالأسكندرية، بعدما استبسل لاعبو الوداد في الدفاع عن مرماهم أمام الهجمات الحمراء التي تحطمت على دفاعات أسود الفريق المغربي .

زاد التعادل الإيجابي الذي اقتنصه لاعبو الوداد برأسية أشرف بن شرقي مهاجم الفريق، في شباكك شريف إكرامي حارس العرين الأحمر مستغلاً خطأ سعد سمير في التغطية، من حظوظ الفريق المغربي في حصد اللقب الثاني له بدوري الأبطال، خاصة وأن الوداد لا يقهر على أرضه .

وتطمع جماهير القلعة الحمراء في تكرار سيناريو نهائي دوري الأبطال عام 2006، عندما عاد أبطال النادي الأهلي مرفوعى الرأس من رادس بعد التتويج الأفريقي أمام الصفاقسي التونسي بعد الفوز في رادس بهدف نظيف في الوقت القاتل من اللقاء، بعد أن شهد لقاء الذهاب تعادلاً إيجابياً أيضاً على استاد القاهرة .

 وتمنى الجماهير الأهلاوية أنفسها بهدف في الدار البيضاء مثل هدف الصفاقسي، يحصد اللقب الأفريقي بعد غياب دام لأربع سنوات منذ 2013 في البطولة التي توج بها الأهلي على حساب أورلاندو، خاصة وأن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز على الوداد المغربي، على أرضه و وسط جماهيره في العشر مواجهات الأخيرة بالدار البيضاء ، وذلك خلال بطولة أفريقيا في النسخة الماضية، عندما فاز الأهلي بهدف نظيف سجله رامى ربيعه مدافع الفريق الأحمر .

ويعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإصابات التي عصفت بالمارد الأحمر مؤخراً ، يأتي في مقدمتها حسام عاشور لاعب وسط الأهلي الذي غاب عن مباراة الذهاب أيضاً بسبب العضلة الضامة، كما يغيب عن الأهلي صالح جمعه صانع ألعاب الفريق وأحد الأوراق المؤثرة بالمارد الأحمر في الفترة الأخيرة بسبب العضلة الخلفية التي تسببت في خروجه قبل استكمال مباراة النجم الساحلي بإياب الدور نصف النهائي .

فيما يطمح حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء، في تحقيق الثلاثية الرابعة بالجمع بين بطولات الدوري والكأس و دوري أبطال أفريقيا، حيث نجح البدري في الحفاظ على بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي داخل جدران القلعة الحمراء، فيما حصد بطولة الكأس بعد غياب عشر سنوات متتالية عن الفريق منذ التتويج في 2007 تحت قيادة مانويل جوزية .

وبات الصعود لمونديال الأندية الذي تستضيفة الإمارات العربية المتحدة، حلماً يداعب أبناء الجيل الحالي من الأهلي الذين لم يشاركوا في كأس العالم للأندية من قبل، حيث كانت المشاركة الأخيرة بمونديال الأندية للقلعة الحمراء في عام 2013 عقب التتويج الأفريقي الأخير، في البطولة التي استضافتها دولة المغرب، والتي شهدت اعتزال محمد ابو تريكة ورفاقه من الجيل الذهبي بالقلعة الحمراء، حيث لم يتبقي منهم سوى أحمد فتحي وحسام عاشور وعبد الله السعيد وعماد متعب وشريف إكرامي، فيما يأمل باقي اللاعبين في اللعب بإسم الأهلي في ذلك المحفل العالمي، لربما حالفهم الحظ في حصد مركز متقدم كما سبق وفعل الجيل السابق عندما حققوا ثالث العالم للأندية كأول نادي عربي وأفريقي يصل إلى هذا المركز، وبعد أداء مشرف للكرة المصرية والأفريقية .

ويطمع النادي الأهلي في حصد النجمة التاسعة لتحقيق التفوق الأفريقي الغير مسبوق، على مستوى جميع الألعاب الجماعية، وهو إنجاز لم يحققه أى نادي من قبل، حيث حصد الأهلي اللقب القاري في الكرة الطائرة واليد بالإضافة إلى كرة السلة، ولا يتبقي سوى كرة القدم لتتويج جهود مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر.

كما يسعى المارد الأحمر لإستعادة لقبه المفضل " الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية على مستوى العالم " بعد أن اختطفه العملاق الإسباني ريال مدريد، بسبب ابتعاد الأهلي عن التتويج القاري لفترة طويلة. 

14:30    ستوك سيتي          -- : --    ليستر سيتي

يخوض رمضان صبحى لاعب وسط منتخب مصر إختباراً صعباً مع ستوك سيتى الذى يستضيف ليستر سيتى فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ستوك سيتى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 11 نقطة، خلف ليستر سيتى صاحب المركز الحادى عشر بفارق نقطة واحدة.

ويسعى ستوك سيتى لإستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى لحسين موقفه فى جدول ترتيب المسابقة، فى الوقت الذى لن تكون فيه مهمة فريق رمضان صبحى فى حصد النقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأنه سيواجه ليستر سيتى الذى يسعى لمواصلى صحوته بعدما حقق الفوز فى المباراتين الماضيتين على سوانزى وايفرتون.

وكان رمضان صبحى شارك لمدة 78 دقيقة فى مباراة ستوك سيتى الماضية أمام واتفورد التى أقيمت بملعب "فيكارج رود"، والتى انتهت بفوز ستوك سيتى بهدف دون مقابل.

17:00    نيوكاسل يونايتد     -- : --    بورنموث           

17:00    ساوثهامتون          -- : --    بيرنلي              

17:00    هيديرسفيلد تاون     -- : --    وست بروميتش ألبيون        

يحل فريق وست بروميتش ألبيون المحترف، ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، ضيفاً على هيديرسفيلد تاون فى الخامسة مساء اليوم بملعب "جالفارم ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 10 نقاط، خلف هيديرسفيلد تاون صاحب المركز الـ 13 بفارق نقطتين.

ويسعى أحمد حجازى لقيادة وست بروميتش ألبيون لتحقيق الفوز الثالث فى المسابقة، لاسيما وأن الفريق لم يتذوق طعم الانتصار منذ يوم 19 أغسطس الماضى عندما تغلب على بيرنلى بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية.

17:00    سوانزي سيتي       -- : --    برايتون             

19:30    وست هام يونايتد    -- : --    ليفربول

يحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ضيفاً على وستهام يونايتد فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "لندن" الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى مواجهة خارج التوقعات نظراً للدوافع التى يمتلكها الناديان لتحقيق الفوز.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على ماريبور السلوفينى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

ويعد محمد صلاح هو هداف ليفربول فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم، بعدما سجل 10 أهداف بواقع خمسة أهداف فى الدورى الانجليزى ومثلها فى دورى ابطال اوروبا، ساعياً لمواصلة تألقه مع ليفربول وقيادته لتحقيق الفوز الثانى على التوالي.

يأتى هذا فى الوقت الذى يرغب فيه وستهام يونايتد لإستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه فى جدول الترتيب، حيث لم يتذوق طعم الانتصار فى المباريات الثلاثة الماضية أمام بيرنلى وبرايتون وكريستال بالاس.

14:00    فالنسيا     -- : --    ليجانيس             

17:15    ديبورتيفو لاكورونا -- : --    أتلتيكو مدريد                   

19:30    ديبورتيفو ألافيس    -- : --    إسبانيول            

21:45    برشلونة  -- : --    إشبيلية

19:00    بولونيا    -- : --    كروتوني           

21:45    جنوى     -- : --    سامبدوريا

16:30    فرايبورج -- : --    شالكه 04           

16:30    هامبورج  -- : --    شتوتجارت                     

16:30    بوروسيا مونشنغلادباخ         -- : --    ماينز 05            

16:30    أوجسبورج           -- : --    باير ليفركوزن                 

16:30    لايبزيج   -- : --    هانوفر 96

18:00    أنجيه      -- : --    باريس سان جيرمان           

21:00    موناكو    -- : --    جانجون             

21:00    تروا       -- : --    ستراسبورج                    

21:00    مونبلييه   -- : --    أميان                

21:00    نانت       -- : --    تولوز

14:45    الأسيوطي سبورت  -- : --    الانتاج الحربي      

تستكمل اليوم السبت، منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقى الأسيوطى مع الانتاج الحربى والاتحاد السكندرى مع المصرى وطلائع الجيش مع وادى دجلة .

ففى تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم يستضيف الاسيوطى نظيره الإنتاج الحربى على ملعب الاسيوطى فى مواجهة صعبة للفريقين.

ويبحث الاسيوطى عن الفوز بعد تأجيل مباراته فى الجولة السابعة أمام الأهلى لانشغال الفريق الأحمر بمنافسات دوري الأبطال الأفريقى فيما خسر الإنتاج من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

17:00    الاتحاد السكندري    -- : --    المصري البورسعيدي

تستكمل اليوم السبت، منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقى الأسيوطى مع الانتاج الحربى والاتحاد السكندرى مع المصرى وطلائع الجيش مع وادى دجلة .

فى الخامسة عصراً يلاقى الاتحاد السكندرى نظيره المصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالأسكندرية فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين للفريقين.

زعيم الثغر تعادل فى الجولة الماضية مع الداخلية بهدفين لكل فريق فيما خسر المصرى من الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف .

19:30    طلائع الجيش        -- : --    وادي دجلة

تستكمل اليوم السبت، منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقى الأسيوطى مع الانتاج الحربى والاتحاد السكندرى مع المصرى وطلائع الجيش مع وادى دجلة .

فى السابعة والنصف مساءً يستضيف طلائع الجيش نظيره وادى دجلة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى مواجهة تبدو سهلة نظرياً للفريق العسكرى.

طلائع الجيش حقق فوزاً هاماً فى الجولة السابعة على سموحة بهدف دون رد بينما تلقى وادى دجلة هزيمة قاسية من الزمالك بثلاثة أهداف دون رد .

تنقل مباريات الدوري المصري عبر قناة on sport.

13:00    قاسم باشا  -- : --    بورصا سبور

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل