المحتوى الرئيسى

ستيفاني تعود لـ"رو" بعد غياب طويل.. وتوبخ أنجل

11/04 00:44

ستيفاني ماكمان توبخ كيرت أنجل

عادت ستيفاني ماكمان، المسئولة عن عرض "رو"، إلى الظهور في العرض من جديد بعد غياب طويل استمر لعدة أشهر منذ عرض "راسلمانيا" الماضي، وقامت بتوبيخ كيرت أنجل مدير عام العرض على قيام شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون" ومصارعي العرض بغزو عرض "رو" قبل الماضي ووضعه تحت الحصار، والاعتداء على مصارعي العرض. 

ووقف مصارعو عرض "رو" عند مدخل الساحة بينما وقف أنجل على الحلبة وقال: "عادة أظهر هنا وعلى وجهي ابتسامة عريضة، لكن الأمر مختلف الليلة، فالجميع شاهد ما حدث في عرض (رو) الماضي، فقد استغل شين ماكمان ما ظننت أنه منافسة ودية أسوأ استغلال، وما أود فعله الآن هو أن أعتذر، فقد تركت صداقتي مع شين تعميني وكلكم دفعتم ثمنا باهظا لذلك، فما حدث كان صفعة على وجوهكم وعلى وجهي وعلى وجه الجمهور والعرض، وقد وضعتكم في طريق الضرر وأعدكم بألا أفعل ذلك ثانية، وفي عرض (سيرفايفر سيريز) – الوقت الوحيد الذي يتواجه فيه نجوم عرض "رو" مع نجوم عرض "سماكدون" – أعدكم".

ولم يكمل أنجل كلامه لانطلاق الموسيقى لتعلن دخول ستيفاني ماكمان المسئولة عن عرض "رو" والتي غابت عن الظهور فيه منذ فترة استمرت عدة أشهر منذ عرض "راسلمانيا" الماضي، وقالت ستيفاني: "كيرت.. لا يمكنني أن أدعك تبدأ العرض بمثل هذه الطريقة، فالجميع مكتئب وأنت تعتذر، وهذه هي طريقتك".

وأضافت ستيفاني: "السيدات والسادة.. مرحبا بكم في عرض (رو)، وقد أعلنت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE في وقت مبكر اللية أنه في 22 يناير المقبل سوف نحتفل بالذكرى الـ25 عاما لعرض (رو)، وهي أكبر مدة مرت استغرقها عرض في تاريخ العروض التليفزيونية، ووالدي فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة WWE ذكر أن هذه الأعوام كانت رائعة لكنها تعتبر مجرد بداية".

ووجهت ستيفاني كلامها إلى أنجل وقالت: "عندما عينك والدي مديرا عاما لعرض (رو) قدمت الدعم الكامل لهذا القرار، وكنت تقوم بعملك على الوجه الأكمل، وحصلت على احترامي إلى أن سمحت لأخي شين بأن يضع عرض (رو) تحت الحصار، وقد استغرق بناء شهرة العرض ومكانته 20 عاما، وتم خسارتها في 20 ثانية فقط".

وقال كيرت: "أعرف أنك غاضبة ونحن غاضبون جميعا"، فقاطعته ستيفاني: "لا أريد سماع أعذارك المثيرة للشفقة، فلا توجد أعذار على ما حدث في العرض الماضي، والجميع يظن أن أخي شين رجل عظيم كما ظننت أنت، لكن الحقيقة أنه سطحي ومتآمر ومتلاعب، وقد خسر شين نزاله في عرض (هيل إن سيل) أمام كيفين أوينز على الرغم من مجهوده العظيم بالقفز من أعلى القفص الحديدي للدفاع عن شرف عائلته، لكنه لم يستطع الفوز، وقام بعد ذلك بما يقوم به دائما وهو الاستعراض على حسابي وعلى حساب عرضي، لأنه إذا أصبح شين جزءا قليلا من عرض (رو) فسيصبح وقتها أكبر بطريقة ما وسيجعله ذلك فائزا أيضا بطريقة ما".

وأضافت ستيفاني: "شين استغل صداقتكما وأظهر كرمك بصورة ضعف، وهو نفس الشخص الذي ظهر وسط الجمهور وأحرجك وأذلك وكل مصارع يقف هنا، والسؤال: من سمح بحدوث ذلك؟ ومن سمح بالسخرية مما قام والدي ببنائه على مدى 25 عاما؟.. شخص واحد سمح بذلك هو أنت، وقد قلت إنك قمت ببناء مسيرتك المهنية على 3 عناصر هي القوة والنزاهة والذكاء، وربما يجب أن أضيف عنصرا رابعا وهو العجز، لكني سوف أعطيك فرصة لتثبت قدرتك على إدارة عرض (رو) وهي أنك ستكون كابتن فريق (رو) في عرض (سيرفايفر سيريز) المقبل، وأنا أتوقع نتائج جيدة ونصرا وإبادة تامة، وإذا لم أحصل على ما أتوقعه فيمكنك أن تتوقع مني أن أجد مديرا عاما جديدا لعرض (رو)"، ورمت ستيفاني الميكروفون على الحلبة وغادرتها في طريق الخروج من الساحة.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل