المحتوى الرئيسى

فيديو.. جماهير الأهلي تؤازر المارد الأحمر في المغرب

11/04 17:06

توافد جمهور غفير من أنصار الأهلي المصري إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، لمساندة فريقه في مباراته المصيرية أمام الوداد البيضاوي، وذلك، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ونشرت وسائل إعلام مغربية تقارير عن استعدادات أمنية مكثفة تحضيرا للمباراة التي تقام، مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، وسط حضور جماهيري كبير.

وأعلن الاتحاد المغربي، بعد ظهر الأربعاء الماضي، أن المباراة ستجرى بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ التذاكر، التي تم طرحها سواء بنقاط البيع المعتمدة رسميا أو عبر الإنترنت، مشيرا إلى أن عددها بلغ 45.800 تذكرة.

وقررت السلطات الأمنية في مدينة الدار البيضاء "كازابلانكا"، فتح أبواب ملعب "محمد الخامس"، لاستقبال الجماهير قبل 6 ساعات على انطلاق المباراة المرتقبة، التي ستقام في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

وذكر راديو "مارس" المغربي، أن أبواب ملعب "محمد الخامس" ستفتح لاستقبال الجماهير بداية من الثانية ظهرا بتوقيت المغرب، الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، فيما تحددت البوابة رقم "9" لدخول جماهير الأهلي.

فيديو خيالي لجماهير الوداد المغربي يحظى بأكثر من 1.6 مليون مشاهدة على RT

وصرح حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن فريقه يستطيع التغلب على الوداد البيضاوي في عقر داره، أمس الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي، بقوله: "نحن واثقون من إمكانية تخطي وإسقاط الوداد في عقر داره، حيث إننا نمتلك الأسلحة اللازمة التي تمكننا من التتويج باللقب الإفريقي خارج الديار".

وأضاف مدرب المارد الأحمر: "نحن نمتلك لاعبين لديهم الخبرة اللازمة في التعامل مع مثل تلك المباريات المصيرية والخروج بها إلى بر الأمان، لذا فإننا جاهزون لموقعة الغد".

وأكد البدري: "أعرف تماما أن المباراة من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا غفيرا من جانب الوداد، لكننا اعتدنا على اللعب في مثل تلك الأجواء، وأتمنى أن يحالفنا الحظ في المباراة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل