المحتوى الرئيسى

انطلاق برنامج "يلا أونلاين" على محطة نغم إف إم.. الأحد المقبل (صور) - صوت الأمة

11/03 17:36

تنطلق يوم الأحد المقبل الموافق 5 نوفمبر، أولى حلقات برنامج "يلا أونلاين"، عبر محطة نغم إف إم على تردد (105.3)، والذي يعد أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا والاتصالات.

وينطلق برنامج "يلا أونلاين" من إنتاج شركة POD وبالتعاون مع بروموميديا، ويذاع البرنامج على الهواء مباشرة يومي الأحد والخميس من كل أسبوع في تمام الرابعة مساءً وعلى مدار 60 دقيقة، ويقدمه كل من: خلود نادر، هبة السيد، أمنية يحيى، تامر إمام، وأحمد البرماوي.

وتعد هبة السيد واحدة من أبرز الصحفيين المتخصصين في صحافة الاتصالات وتتولى قسم الاتصالات بموقع وجريدة اليوم السابع، أما أمنية يحيى فهي المشرفة على تحرير صفحة الاتصالات والتكنولوجيا بجريدة أخبار اليوم، بجانب تامر إمام مدير تحرير موقع دوت مصر والمتخصص في صحافة التكنولوجيا، ويرافقهم أحمد البرماوي رئيس قسم الاقتصاد والاتصالات بموقع وجريدة التحرير، والشريك المؤسس لموقع "مشبك" للتكنولوجيا، أما خلود نادر فهي واحدة من ألمع المذيعات اللاتي تألقن خلال الفترة الأخيرة عبر إذاعة نغم إف إم، وتقدم برنامج "أوقات" الذي يذاع على نفس المحطة.

وفي هذا السياق علّق جمال صلاح العضو المنتدب لشركة POD قائلاً: "نشعر بحماس شديد مع انطلاق هذه التجربة الشابة الرائدة، التي تأتي من منطلق إيمان الشركة بأن قطاع الاتصالات أحد أبرز القطاعات التي تدعم الاقتصاد المصري ويمثل قاطرة نمو للعديد من القطاعات في الدولة".

وتابع "من هذا المنطلق كانت لدينا رغبه شديدة في تسليط مزيد من الضوء على مثل تلك النماذج بشكل مبتكر ومحتوى فريد وجذاب، هذا بالإضافة إلى أن فريق العمل يتميز بالنشاط والطموح ويمتلك من الخبرات التي تؤهله لتقديم قيمة مضافة حقيقية لمستمعي إذاعة راديو نغم إف إم المتميزة".

ويركز برنامج "يلا أونلاين" على استعراض كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا للهواتف الذكية، والكمبيوتر، والإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، وخدمات الاتصالات، مع إلقاء الضوء على كافة الجوانب الإيجابية للتكنولوجيا وتقييمها بشكل دوري،  مع تسليط الضوء على دورها في إمكانيات النهوض بالاقتصاد والمجتمع المصري.

ويضم البرنامج فقرات ثابتة، منها فقرة "نصيحة ع الطاير"، التي يتم خلالها استعراض نصائح تكنولوجية سريعة بشكل بسيط، بجانب فقرة "اخترنا لك" والتي تقوم بتقييم إمكانيات المنتجات التكنولوجية الجديدة، وإلقاء الضوء على مميزاتها وعيوبها بشكل موضوعي، بالإضافة لفقرة "تكنولوجيا المشاهير" والتي سيتم خلالها استضافة بعض النجوم والمشاهير هاتفياً للتعرف على دور التكنولوجيا في حياتهم ومدى تفاعلهم معها، فضلاً عن الفقرة الدائمة التي تناقش أحدث مستجدات قضايا الاتصالات في السوق المصري.

"يلا أونلاين" ينطلق برعاية عمالقة الاتصالات والتكنولوجيا "هواوي" و "فودافون"، وسوف يقدم البرنامج جوائز بصفة مستمرة كل حلقة برعاية شركة جوميا المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال الإجابة عن سؤال حلقة اليوم ليتم اختيار الفائزين في نهاية كل حلقة من خلال تلقي إجاباتهم عبر الرسائل النصية على رقم "1053".

وتعد محطة "نغم إف إم" واحدة من المحطات الإذاعية المرموقة، التي نجحت في جذب انتباه مستمعي الراديو في الآونة الأخيرة بعد عملية إعادة هيكلة خريطة البرامج التي قامت بها مؤخرا، حيث استعانت بكوكبة من ألمع النجوم وعلى رأسهم عمرو أديب وإدوارد ومصطفى قمر وصلاح عبد الله ومحمد شبانة ومفيدة شيحة وبشرى وسماح أنور ويسري الفخراني وفريدة الشوباشي وعمر طاهر والشيف شربيني وأميرة نور وهمسة إمام وشريف باهر.

شروط التقديم فى المدارس المصرية اليابانية.. وزارة التربية والتعليم: التقديم أون لاين بداية من 26 سبتمبر.. "المربع السكني" أبرز الشروط والتحويلات تقتصر على الثاني والثالث الابتدائي فقط ( تقرير)

وزير التربية والتعليم : امتحانات «أون لاين» على بنك المعرفة في نظام الثانوية العامة البديل

خبط بالعقل.. التعليم هيبقى مش كتب ده «أون لاين».. مخطط استغلال الفقراء ببيع أعضائهم «حاجة تقرف».. لا دين ولا ملة ليها «داعش» الإرهابية تتبنى حادث العريش

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل