المحتوى الرئيسى

أفلام وألعاب على كومبيوتر "بن لادن": "كاونتر سترايك" و"بينك بانثر"

11/03 16:16

نشر موقع "سكاي نيوز" تقريرا نقل فيه معلومات جديدة نشرتها وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، بعد الكشف عن 470 ألف ملف وجدت في جهاز الكمبيوتر، الذي صودر في مايو 2011 خلال المداهمة للمجمع، الذي كان أسامة بن لادن يختبئ فيه في أبوت أباد في باكستان.

ونقلت "سكاي نيوز" عن تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن بن لادن كان محبا لأشهر ألعاب الفيديو، مثل "كاونتر سترايك وهالف-لايف وسوبر ماريو ودراجون بول".

وأضافت أن بن لادن كان يحب مشاهدة الفيديوهات، كما أنه كان يحمّل على حاسوبه أفلام "ديزني للأطفال" وكذلك مقاطع شهيرة على يوتيوب مثل "تشارلي عض إصبعي".

وجرى تصوير المقطع الشهير من قبل هوارد ديفيس كار، والد الولدين، اللذين ظهرا على الفيديو.

وقال ديفيس كار، المقيم في لندن، إنه تفاجأ لما علم أن بن لادن كان محبا لهذا الفيديو، مضيفا "لا أعرف كيف أتفاعل مع هذا الخبر"، متابعا أن زوجته تخشى أن يكون بن لادن قد شاهد المقطع لتحديد أهدافه القادمة.

ووجدت الوكالة الأميركية في حاسوب بن لادن أيضا الوثائقي الذي بثته قناة "سي إن إن" حول "أخطر الأشخاص المطلوبين في العالم".

ويتحدث الوثائقي، الذي جرى بثه عام 2006، عن الإرهابيين الثلاثة الأكثر طلبا في العالم، وهم أسامة بن لادن وأيمن الظواهري وأبو مصعب الزرقاوي.

ونشرت وكالة المخابرات الأميركية على موقعها القائمة الكاملة بالفيديوهات والأفلام التي شاهدها بن لادن، وإليكم قائمة بأغرب ما شاهده زعيم أحد أكبر التنظيمات الإرهابية في العالم:

1- Charlie bit my finger

3- existence of the angels

6- how to crochet a basket

18- sex crimes and the Vatican

20- welcome to the dimension

23- the new fast of alphabet

25- race to the moon

28- the fall of rome

29- buckle my shoe alphabet song

30- world war in colour

32- crochet puff stitch cheap way 

33- a world of crime 

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل