المحتوى الرئيسى

شاب يقتل والده لخلافات على الميراث في الغربية

10/24 11:11

شهد مركز السنطة بمحافظة الغربية، اليوم، واقعة العثور على جثة رجل عجوز في العقد السادس من عمره، ملقاة بالطريق العام، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة، وتبين مقتله بواسطة أداة حادة "سكين" على يد نجله وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من اللواء طارق داود حكمدار مديرية الأمن، بمركز السنطة وزفتى، يفيد بورود بلاغ من أهالي مركز السنطة، بالعثور على جثة رجل عجوز مصابة بكدمات، وسحجات، وطعنات، بأماكن متفرقة من جسده ملقاة بالطريق العام، وهو ما أثار حفيظة المواطنين القاطنين بموقع الحادث وأصابهم بحالة من الرعب والفزع الشديدين خشية تعرض حياتهم أبنائهم وذويهم للخطر.

ونظرا لخطورة الواقعة كونها تعدي على النفس البشرية أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي، بقيادة اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، معاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الواقعة.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، بقيادة العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي، وتبين من التحريات الأمنية أن الجثة لرجل عجوز يدعى "عبد الحكم .م" ملقاة بالطريق العام بجوار المسجد الكبير بوسط المركز.

وبتكثيف التحريات الأمنية، وبوضع الخطة العاجلة لتحديد هوية الجاني، وفحص علاقات المجني عليه تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله الشاب "محمد" 38 عاما، بسبب خلافات على تقسيم الميراث.

وبتقنين الإجراءت الامنية، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات بينه وبين والده على مبالغ مالية وتقسيم الميراث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل