المحتوى الرئيسى

نبيه يوضح .. سبب ضم مرعي وعودة وردة وموقف غالي وشيكابالا

10/24 10:38

قال أسامة نبيه مدرب المنتخب المصري، إن المدير الفني بالفريق هيكتور كوبر قرر منح الفرصة لعناصر جديدة في صفوف المنتخب وهو ما دفعه لتوجيه الدعوة لمهاجم النجم الساحلي التونسي، عمرو مرعي.

وأضاف نبيه من خلال تصريحات لبرنامج ستاد الهدف والذي يقدمه وليد صلاح الدين على إذاعة الشباب والرياضة، أن السبب وراء عدم ضم مرعي خلال الفترة الماضية هو ضيق الوقت في إطار التحضير لمباريات كأس العالم.

وكان الجهاز الفني للفراعنة قد أعلن قائمة العناصر المحترفة خارج مصر من أجل المشاركة في ودية الإمارات الشهر المقبل ومباراة غانا بالجولة الآخيرة بالتصفيات المؤهلة للمونديال، وعرفت هذه القائمة تواجد عمرو مرعي.

وأكمل نبيه أن عودة عمرو وردة المحترف في الدوري اليوناني جاءت بعد عودته للمشاركة من جديد مع فريقه أتروميتوس، لافتا ان استبعاده في الفترة الماضية جاء بسبب عدم مشاركته في فترة الإعداد.

وقال نبيه إن باب المنتخب مفتوح لكل العناصر المحترفة في الدوريات الأوروبية والعربية وبصفة خاصة الدوري السعودي، قائلا: "نشاهد كل مباريات الدوري السعودي لمتابعة اللاعبين المحترفين هناك والفرصة مفتوحة أمام الجميع".

ويضم الدوري السعودي للمحترفين عدد من اللاعبين وهم عصام الحضري ومصطفى فتحي في صفوف التعاون، محمد عبد الشافي في صفوف الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا في الاتحاد، حسام غالي في النصر، ومحمود عبد الرازق شيكابالا في صفوف الرائد.

وعكف كوبر على استدعاء جميع هذه العناصر باستثناء غالي وشيكابالا.

وقال نبيه: "في كل أجندة دولية سنلعب مباراتين وديتين وهو أمر قد يتيح لنا ضم عناصر جديدة من الدوري المحلي أو المحترفين في الدوريات العربية، الجديد بالنسبة لنا هو اللاعب الذي ينضم لأول مرة مثل عمرو مرعي، على عكس لاعب مثل وليد سليمان انضم للمنتخب في أوقات سابقة".

وأضاف نبيه أن المنتخب في الوقت الحالي يحتاج دعم مراكز، مشددا أن الوجوه الجديدة ستكون وفق المراكز وليس اللاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل