المحتوى الرئيسى

بالصور.. وفد إندونيسي رفيع المستوى يزور لجامعة قناة السويس

10/23 21:32

استقبل الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة قناة السويس، اليوم، وفدًا من وزارة التعليم والثقافة الإندونيسية؛ لنشر اللغة الأندونيسية.

حضر اللقاء الدكتور حسن يوسف مدير مركز بحوث اللغة الأندونيسية وأستاذ اللغة العربية وآدابها بكلية الآداب والعلوم الانسانية.

وقال أبو النور، أن مصر لها علاقات طيبة جدًا مع دولة إندونسيا وأن مثل هذه الإتفاقيات تثري هذه العلاقة، مؤكدًا أن الجامعة ترحب بشكل كبير بالتبادل العلمي والثقافي مع الدول الأخرى وهو ما يثري العملية البحثية، آملا أن يكون هناك نصيب كبير للطلاب المصريين فى المنح والبعثات التي تسخرها جامعات إندونيسيا مما يعزز أواصر الروابط بين البلدين.

من جانبه أوضح الدكتور حسن يوسف، أن الهدف من الزيارة فى المقام الأول هو تقييم معلمي اللغة الأندونيسية الذين يدرسون اللغة للطلاب المصريين من قبل لجنة عليا ما يهدف الإطمئنان على قدرة الطلاب على فهم اللغة والتعامل بها، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة تسعى بشكل كبير لخدمة مركز البحوث الأندونيسية وتوفير كل ما يحتاجه.

يعرض "الدستور" أحدث جلسة تصوير لـ 16 متسابقة فى الحصول على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018. وهي المسابقة التي تنظمها خلود عز وتنتجها شركة ميديا كود التي يمثلها نادر المصرى. يذكر أنه قد تأهل ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل