المحتوى الرئيسى

ربة منزل تقتل أمها انتقامًا لزوجها فى أسيوط

10/23 20:26

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط بالتعاون مع مديرية أمن سوهاج من كشف غموض العثور على جثة مسنة بالترعة السوهاجية بأسيوط.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مركز شرطة الغنايم بلاغا من المواطن "ن م ا" 47 سنة عامل بهندسة ري صدفا، مسئول هويس ترعة السوهاجية، ومقيم دير الجنادلة بالعثور على جثة غريق بالترعة محجوزة خلف الهويس.

وبانتشال الجثة تبين أنها لسيدة ترتدي جلبابا أسود اللون ولا يوجد بها إصابات ظاهرية وفى حالة تعفن رمي ومقيدة القدمين بسلسلة معدنية ووجود شريط لاصق على فمها وعثر على الجثة ملفوفة ببطانية قديمة داخل سجادة حمراء اللون وبتفتيش ملابسها عثر على رقم قومي باسم "خ ص ح" 63 سنة عاملة بمستشفى سوهاج العام ومقيمة شارع الورشة الملطي أول سوهاج وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبتشكيل فريق بحث بالتعاون بين مديريتي أمن أسيوط وسوهاج لسرعة كشف غموض الحادث تبين أن مرتكبي الواقعة ابنة المجنى عليها "ز ع ب" 30 سنة ربة منزل وزوجها "أ ا ص" 25 سنة سائق "شهرته مرزوق" مقيمان دائرة قسم شرطة أول سوهاج لقيام المجني عليها بتهديد زوج المتهمة بتقديم إيصالات أمانة "موقع عليها منه" لصالح المجني عليها بإجمالي 12 ألف جنيه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت مأمورية من ضبط المتهمة الأولي وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع زوجها باستدراج والدتها لمنزلها بسوهاج حيث قام بخنقها والتخلص من جثتها بإلقائها بترعة السوهاجية.

يعرض "الدستور" أحدث جلسة تصوير لـ 16 متسابقة فى الحصول على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018. وهي المسابقة التي تنظمها خلود عز وتنتجها شركة ميديا كود التي يمثلها نادر المصرى. يذكر أنه قد تأهل ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل