المحتوى الرئيسى

إحاله 137 من العاملين بـ6 وحدات محلية قروية ووحدة صحية للتحقيق ببنى سويف

10/23 20:10

أحال المحاسب أحمد دسوقى رئيس مدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف، اليوم الاثنين، 114 من العاملين بـ6 وحدات محلية قروية تابعة للوحدة المحلية، و23 بوحدة صحية إلى التحقيق بالشئون القانوينة؛ واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لتغيبهم وتركهم العمل بدون إذن فى أوقات العمل الرسمية، أثناء زيارة مفاجئة للجنة القانونية من الوحدة.

وكشفت زيارة مفاجئة لرئيس مدينة ببا يرافقه التفتيش المالي والإداري لمتابعة سير العمل داخل 6 وحدات محلية قروية ووحدة صحية لمتابعة سير العمل، عن تغيب وترك العمل 137 عاملًا من بينهم 24 من العاملين بالوحدة القروية لقرية قمبش، 16 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية سدس، 22 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية هليه، 24 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية طنسا بنى مالو، 14 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية صفط راشين، 14من العاملين بالوحدة المحلية لقرية جزيرة ببا، و23 عاملًا وفنيا وممرضا وطبيبا بالوحدة الصحية لقرية طنسا، بدون إذن فى أوقات العمل الرسمية فتم إحالتهما جميعًا للتحقيق.

وقال المحاسب أحمد دسوقى رئيس المدينة إن الزيارات المفاجئة والميدانية تأتى للاستماع إلى شكاوى المواطنين، والوقوف على الطرق القانونية لحلها، وكذلك عدم السماح لأى موظف بالنخاذل فى العمل، واستمرار حملات التفتيش والمتابعة على كافة المصالح الحكومية.

وشدد "دسوقى" فى تصريحات صحفية على رؤساء الوحدات القروية بضرورة المتابعة المستمرة المقدمة للمواطنين والعمل على تذليل العقوبات، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين بناء على توجيهات وتعليمات المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف.

يعرض "الدستور" أحدث جلسة تصوير لـ 16 متسابقة فى الحصول على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018. وهي المسابقة التي تنظمها خلود عز وتنتجها شركة ميديا كود التي يمثلها نادر المصرى. يذكر أنه قد تأهل ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل