المحتوى الرئيسى

"ابتسامتك تهمنا" ندوة بكلية الآداب بجامعة الفيوم | الفيومية

10/23 18:35

الرئيسيه » اخر الأخبار » “ابتسامتك تهمنا” ندوة بكلية الآداب بجامعة الفيوم

نظمت كلية الآداب بجامعة الفيوم، ندوة بعنوان “ابتسامتك تهمنا”،  حضور  الدكتور طارق محمد عبد الوهاب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد دياب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بحسب بيان صادر عن جامعة الفيوم اليوم الإثنين.

وخلال الندوة، وفقا للبيان، أشار  عبد الحميد حموده، أن الهدف الرئيسي من هذه الندوات هو تقدم التوعية الصحية والطبية اللازمة لطلاب الكلية فيما يتعلق باهمية العناية بالاسنان .

وتابع الدكتور طارق محمد عبد الوهاب خلال  كلمته  أن الأهم من إقامة مثل هذه الندوات هو التأكد من تقديم خدمات توعوية متنوعة للطلاب ومساعدتهم في استعياب والاستفادة من هذة الخدمات،  مشيرا إلى أنه عقب الندوة يتم تقديم كشف  مجانى للإداريين والطلبة وخاصة بعد أن أصبح الكشف بعيادات الأسنان مكلفا وباهظ التكلفة.

ووفقا للبيان، حاضر في الندوة الدكتورة آلاء عبد التواب إخصائية تقويم وتجميل الأسنان بالليزر وأكدت على أهمية العناية بالأسنان للحفاظ علي سلامتها وجمالها، وناقشت المشاكل التى تصيب الأسنان من تسوس وجير، وأكدت على ضرورة توافر الوعى بضرورة الكشف الدورى على الأسنان لعلاج المشكلات “أول بأول”، وأشارت إلى أهمية التعقيم فى عيادات الأسنان وأهمية استخدام المريض للأدوات الخاصة به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل