المحتوى الرئيسى

"بيت ثقافة أبنوب" ينظم قافلة لاكتشاف المواهب بالمدارس | أسايطة

10/23 17:48

الرئيسيه » اخر الأخبار » “بيت ثقافة أبنوب” ينظم قافلة لاكتشاف المواهب بالمدارس

استضافت مدرسة الزهراء الإعدادية بنات بأبنوب، قافلة اكتشاف المواهب بين طلاب وطالبات إدارة أبنوب التعليمية، والتى ينظمها نادي الأدب ببيت ثقافة أبنوب، حسب فرج عقيلى، وكيل المدرسة.

وقال وليد حشمت، رئيس نادي أدب أبنوب، إن القافلة التى نظمت اليوم الإثنين، بمدرسة الزهراء بنات،  حضرها على يوسف، مدير قصر بيت ثقافة أبنوب، والإذاعي على حوم، والدكتور سيد عبد الرازق، شاعر، والشاعر خالد فاروق، والرسام صابر الأبنوبى، والشاعر شرقاوى عبدالعليم، ولفيف من رواد بيت الثقافة والتعليم بأبنوب.

وأضاف حشمت أن القافلة شارك فيها عدد من مدارس أبنوب منها: مدرسة المهندس عيد الثانوية بنات، والزهراء بنات والإعدايه بنات، وأبنوب الثانوية بنين، والنصر الخاصة ببنى محمديات، وحامد هشام الإعدادية بسوالم أبنوب.

وأوضح رئيس نادي أدب أبنوب أنه تم إختيار المواهب التميزة بعناية ووفقا للمعايير، مضيفًا أن هذا يعتبر تمهيدا لإجراء اختيار من يمثل مركز أبنوب أمام وزير الثقافة في المحافل الثقافية المختلفة.

وفي سياق متصل أشار فرج عقيلى، وكيل مدرسة الزهراء الإعدادية بنات، إلي أن المدرسة تهتم بتخريج المواهب من بين أبنائها، بالإضافة إلى إظهار المدرسة بشكل جمالي لائق، وهو ما يحدث مؤخرًا لحملات النظافة والتجميل التى تنفذ على مدار الأيام السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل