المحتوى الرئيسى

كلوني: زوجتي أمل تعرضت للتحرش الجنسي أيضاً

10/23 16:49

كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني أن زوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين تعرضت أيضاً للتحرش الجنسي في عملها. ويأتي تصريح كلوني بعد الكشف عن قيام المنتج هارفي واينستين بالتحرش بعدد كبير من الممثلات. وقال كلوني(56 عاما) لبرنامج (إنترتانمت تونايت):" زوجتي أمل (39عاماً) تعرضت لمثل هذا النوع من المواقف أيضاً أثناء عملها في القانون". وأضاف:" التحرش مشكلة تحدث في كل مكان، ويجب مواجهتها كونها مشكلة تواجهنا جميعاً".

إرسال فيسبوكƒ تويتر جوجل + Whatsapp Tumblr Digg Newsvine stumble linkedin

كما قال كلوني والممثل مات ديمون خلال حوار مع برنامج " غود مورنيغ أمريكا"بث صباح اليوم الاثنين 23 تشرين الأول/أكتوبر، إنهما كانا على علم بأن هارفي " زير نساء" يتباهى بعلاقته النسائية، ولكنهما لم يكونا على علم بالمستوى الذي وصل إليه. واعترف الممثل مات ديمون أنه كان يعلم بأن هارفي تحرش بالممثلة غوينيث بالترو قبل أن يسطع نجمها بعد قيامها ببطولة فيلم "إيما" عام 1996، وقال: " لقد علمت بقصة جوينيث من الممثل بن أفليك الذي كان على علاقة بها بعدما انفصلت عن الممثل براد بيت". وأضاف: " لم أتحدث مع غوينيث بهذا الشأن، ولكن بن أخبرني أنها توصلت معه لتفاهم وأنه يعاملها الآن باحترام". وكانت غوينيث قد كشفت أن هارفي تحرش بها قبل أن تصبح نجمة مشهورة، مضيفة أنها في ذلك الوقت كانت على علاقة بالممثل براد بيت. وأضافت غوينيث أنها أخبرت براد الذي تشاجر مع هارفي وطالبه بالابتعاد عن صديقته. ويذكر أن شركة الإنتاج التي أسسها هارفي مع شقيقه قامت بفصله بعد هذه الفضيحة.

 ر.ض/ ع .خ (د ب أ)

تربع جورج كلوني لأطول زمن على عرش هوليوود للعزوبية، وقد اصطادته المحامية اللبنانية البريطانية أمل كلوني ووضعته في قفص الزوجية عام 2014، وهي اليوم حامل تنتظر توأما كما أكدّ اقارب وأصدقاء البطلين ومنهم مات ديمون. في عالم النجوم تعتبر ولادة توأم حدثا صاخبا.

أعلنت مادونا في فبراير/ شباط الجاري على انستغرام عن تبنيها لبنتين توأم من ملاوي، وهي سعيدة لانضمامهنّ الى عائلتها. وسبق لنجمة البوب الأمريكية الأسطورية أن تبنت طفلين من دولة أفريقية فقيرة. إبنتها الكبرى لوردي ليون الظاهرة معها في الصورة تبلغ العشرين من عمرها اليوم.

بلو آيفي البالغة من العمر 5 سنوات ما زالت أميرة على قلبي أمها بيونسي وأبيها جاي ز. لكن عليها أن تُخلي مكانا في قلبي الوالدين لطفلين آخرين سيصلان في شهر فبراير/ شباط الجاري. بيونسي أعلنت حملها عبر أنستغرام فانتشر الخبر في كل أنحاء العالم.

هذه الصورة لأنجيلينا جولي وبراد بيت التقطت في أوقات سعيدة. ومن بين أطفالهما السبعة (أحدهم لا يظهر في الصورة)، أنجبا توأما، اسمهما فيفيان ماركلاين، و نوكس ليون، ولدا في عام 2008. بعد سنوات وقع الطلاق، ونشبت معارك بين الطليقين حول حقوق حضانة الأطفال.

النجوم في عالم الملوك والأمراء يستمتعون بعالم التوائم. فولي عهد الدانمارك فريدريك وزوجته ماري، كانا قد أنجبا طفلين، ثم انضم إلى العائلة توأم من أميرة وأمير جددين عام 2011، هما فنسنت ويوزفينه ليصبحا الرابع والخامسة في سلسلة ولاية العهد للعائلة المالكة الدانماركية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل