المحتوى الرئيسى

العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع "هواوي" و"شنزن كلو" لتصنيع العدادات الذكية

10/23 12:51

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كل من شركة المعصرة للصناعات الهندسية التابعة للوزارة، وشركة هواوى تكنولوجى العالمية للإتصالات والمعلومات، وشركة شنزن كلو الصينية للالكترونيات وتصنيع العدادات الذكية من أجل التعاون المشترك فى تصنيع العدادات الكهربائية الذكية لصالح الشركة القابضة لكهرباء مصر.

واجتمع وزير الدولة للإنتاج الحربي عقب توقيع البروتوكول بنائب رئيس شركة هواوى، وممثل شركة شنزن كلو، حيث أكد "العصار" على أهمية تصنيع العدادات الكهربائية الذكية داخل شركة المعصرة للصناعات الهندسية ،مؤكدا عن ثقته فيما تمتلكه الشركات الصينية من تكنولوجيا متقدمة وإنه يطمح إلى المزيد من االتعاون مع الشركتين الصينيتين فى العديد من مجالات التصنيع المشترك للأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وأضاف "العصار"، أنه بموجب هذا البروتوكول سيتم التعاون بين "المعصرة" و"شنزن كلو" لتصنيع العدادات الكهربائية الذكية من خلال نقل الخبرات التصنيعية والبحثية وتدبير معامل الإختبار والمعدات التكميلية اللازمة للتصنيع من الشركة الصينية، وأكد على سرعة البدء فى تنفيذ هذا المشروع .

ومن جانبه أشار نائب رئيس شركة هواوى، أن إختيار شركة المعصرة للصناعات الهندسية يعد تأكيدا على ما تمتلكه شركات الإنتاج الحربي من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية وبحثية تمكنها من تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى، مشيراً إلى أن "هواوى" ستقوم بموجب هذا البروتوكول بتوفير التمويل اللازم وتسويق العدادات الذكية التى ستقوم بإنتاجها شركة المعصرة للصناعات الهندسية.

فيما أوضح ممثل شركة كلو أنه متحمس لبدء تنفيذ خط الإنتاج للعدادات الكهربائية الذكية والإمداد بالخامات ومستلزمات الإنتاج اللازمة للتصنيع لشركة المعصرة، مؤكدا أنه سيتم إنشاء مركز تدريب ومعمل متكامل للأختبارات للعدادات الذكية بالشركة لصالح هذا المشروع.

راسبوتين الجماعة واغتصاب حفيد البنا.. جرائم جنسية فضحت الإخوان

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل