المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يعتمد أكبر حركة تغييرات فى المحليات

10/23 11:54

اعتمد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، اليوم الإثنين، حركة تنقلات وتصعيد وتغيير واسعة شملت حوالى 60 من المهندسين والفنيين والمختصين بالوحدات المحلية بالقرى والأحياء والمدن والمراكز على مستوى المحافظة.

و أكد حجازى، أن حركة التغيرات تضمنت أيضًا تصعيد 15 من الكوادر الشبابية داخل الوحدات المحلية لتولى مسئولية هذه الإدارات والمشهود لهم بالنزاهة والكفاءة والقدرة على التعامل مع المواطنين وأداء الخدمات الجماهيرية بكل أمانة والتزام وتهيئة المناخ أمام التطوير، بالإضافة إلى حسن المعاملة، لافتًا إلى أنه فى نفس الوقت تم دعم هذه الإدارات بـ23 من العاملين بالمديريات الخدمية، والذين تم اختيارهم طبقًا لضوابط ومحددات تساهم فى تطوير الأداء داخل هذه المواقع منها تميزهم بالقدرة على التعامل بالوسائل والأدوات العصرية الحديثة والتكنولوجية لتحقيق الدقة والسرعة والشفافية والعدالة فى الخدمة المقدمة للمواطن البسيط.

وكشف حجازى، أنه تم الإعداد لهذه الحركة الشاملة بالشكل المطلوب من أجل تجديد الدماء وتصعيد الشباب لتولى المناصب القيادية وخاصة فى الأماكن التى تشهد احتكاكًا مباشرًا بالجمهور والتى تتطلب تحديثًا مستمرًا فى أساليب وطرق تقديم الخدمات الجماهيرية بها.

وقدم حجازى شكره للعاملين الذين تم نقلهم لمواقع أخرى، مشيرا إلى أن التغيير هو سنة الحياة وهو الذى سيتيح لهم الفرصة لتطوير أدائهم، وبذل كل ما لديهم من جهود وخبرات لتحسين العمل الحكومى.

افتتح منتخب مصر للكرة الطائرة، مشواره فى بطولة إفريقيا بالفوز على النيجر 3-0، وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم الصيف المقبل.

زار أحمد عبدالعظيم، رئيس مدينة أبورديس، اليوم الإثنين ، مدرسة عمربن عبدالعزيز، لتفقد سير العملية التعليمية بالمدرسة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بضرورة متابعة العملية التعليمية ...

يفتتح الكاتب الصحفي حلمي نمنم، اليوم الإثنين، معرض كتاب الإصدارات التونسية علي أرض الأقصر، وذلك ضمن الفعاليات الاحتفالية لاختيار الأقصر عاصمة للسياحة العالمية. المعرض يستمر حتى 26 أكتوبر الجارى، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل