المحتوى الرئيسى

هدف مارسيلو وبطل رواية برشلونة الأبرز على أغلفة صحف إسبانيا.. صور

10/23 10:04

احتفت صحف مدريد، بانتصار الريال على إيبار، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وتصدر احتفال مارسيلو، لاعب الملكي، بهدفه الثالث واجهة صحيفتي "ماركا" و"أس"، بينما تحدثت صحف كتالونيا عن البداية الأفضل لموسم برشلونة، واقتراب فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، من البلوجرانا.

وانتصر ريال مدريد على إيبار بثلاثية نظيفة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

والبداية من صحيفة "ماركا" التي عنونت "هدف وحشي"، وذلك في إشارة للهدف الثالث الذي سجله مارسيلو من جملة فنية رائعة، مؤكدة أن "ريال مدريد استعاد عافيته"، و"أسينسيو ينهي فترة صيامه التهديفية".

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو وتوني كروس، سيحصدون الجوائز في حفل "الأفضل" مساء اليوم، الاثنين.

ولم تختلف صحيفة "أس" كثيرا، فاحتفت بالهدف بعنوان "هذا هو الهدف.. يا لها من لعبة"، وأوضحت أن الهدف الثالث جاء من "لعبة فنية مع بنزيمة"، كما نوهت الصحيفة إلى جائزة الأفضل والمرشح لها كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار.

وتحدثت عن فوز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيجو، في مباراة تألق فيها كيفين جاميرو ويان أوبلاك.

أما صحيفة "سبورت"، فجاء العنوان الرئيسي "الأفضل هو البارسا"، موضحة أن "فريق فالفيردي هو بطل رواية أفضل انطلاقة في الليجا عبر التاريخ".

وأشارت إلى أرقام الفريق بتسجيله 33 هدفا في الدوري والتشامبيونزليج، مضيفة أن "تير شتيجن حول مرماه إلى حصن"، كما نشرت خبر فوز ريال مدريد على إيبار مؤكدة استفادة الملكي من "هدايا" إيبار.

وتحدثت الصحيفة عن التعادل بين مارسيليا وباريس سان جيرمان، في الدوري الفرنسي مساء أمس، بعنوان "نيمار مطرود".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل