المحتوى الرئيسى

كامل زاهر: الأهلي أكثر المتضررين من غياب الجماهير

10/23 09:50

قال كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، إنه شاهد مباراة الأهلي والنجم الساحلي مع بعض أصدقائه فى أمريكا، لافتا إلى أن موعد المباراة كان العاشرة صباحا.

وأضاف زاهر فى تصريحات إذاعية: "لم أكن أتوقع هذا الفوز الكبير، ولكن فى كرة القدم هناك بعض المباريات تسير خارج المألوف، التوفيق كان كبيرا واللاعبون ظهروا بشكل جيد".

وأوضح: "اللاعبون والجهاز الفني بذلوا جهدا كبيرا خلال المباراة، ولكن توفيق الله، والدعم الجماهيري، كانوا من أهم العوامل التي أدت لهذا الفوز".

وأكمل: "الأهلي هو النادي الأكثر تضررا من غياب الجماهير، فى السابق كان ملعب الأهلي هو مصدر الرعب للمنافسين بسبب الجماهير".

واختتم زاهر: "هناك لائحة مكافآت خاصة للفوز بالمباريات، وأعتقد أنها مناسبة للاعبين، إدارة الأهلي حاجة مش لطيفة أبدا، احنا بنتكلم على مؤسسة حجم أعمالها مليار جنيه تقريبا، الأهلي ليس مؤسسة كرة قدم فقط بل مؤسسة رياضية متكاملة واجتماعية أيضا".

يفتتح الكاتب الصحفي حلمي نمنم، اليوم الاثنين، معرض كتاب الإصدارات التونسية علي أرض الأقصر، وذلك ضمن الفعاليات الاحتفالية لاختيار الأقصر عاصمة للسياحة العالمية. المعرض يستمر حتى 26 أكتوبر الجارى، ...

إقبال كبير من محبي الخط العربي، خاصة الطلاب الإندونيسيين الدارسين بالأزهر الشريف بين أروقة بيت السناري الآثري بمنطقة السيدة زينب، الجميع يتابع اللوحات التي ثبتت على الجدران إلا أنها خطفت الأذهان ...

"فريق كبير فريق عظيم، اووه أهلاوي، أهلي أهلي"، صيحات انطلقت من أفواه جماهير المارد الأحمر تعبيرًا عن الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على فريق النجم الساحلي التونسي خلال المباراة التي جمعت الفريقين ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل