المحتوى الرئيسى

حكايات "دوت كورة"| كرة القدم وفرصة الانتقام.. "ليلة قهر الشرميطي وبني عبيد" !

10/23 02:17

كرة القدم تمنحك فرصة للانتقام.. بتلك الكلمات استقبلت جماهير الأهلي، أمين الشرميطي، مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، الذي تسبب في صدمة كبيرة لجماهير المارد الأحمر عام 2007، والآن، يعيش اللاعب في صدمة بسبب أبناء الجزيرة.

"دوت كورة" يعرض لكم حكايات قصيرة، تُكتب في سطور، لأبرز قصص "الساحرة المستديرة" التي تُمتع الجماهير بمباريات غريبة على مر التاريخ.

الشرميطي وقتل طموحات جماهير الأهلي في ستاد القاهرة

"سداسية الأهلي بمثابة الكابوس بالنسبة لنا" هكذا علق الشرميطي على هزيمة فريقه التونسي من المارد الأحمر، بستة أهداف مقابل هدفين، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

عام 2007، صعد النجم إلى نهائي البطولة الإفريقية لمواجهة الأهلي، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، وعلى ستاد القاهرة كانت الصدمة..

النجم يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.. جماهير الأهلي في المدرجات.. ماذا يحدث؟ الشرميطي في الدقيقة 92 يقتل المباراة بهدف ثاني، ثم الثالث بقدم موسى ناري.

اليوم وبعد سنوات مرت، يعود الأحمر لينتقم من الشرميطي، الذي بات حبيسا لدكة البدلاء، في الفريق التونسي، وبعد الفوز في سوسة بهدفين مقابل هدف، ينجح الأهلي في الصعود بنتيجة كبيرة، ستة أهداف مقابل هدفين.

الزمالك وبني عبيد.. "مفاجأة الكأس"

نجح بني عبيد في إحداث مفاجأة غريبة، حيث فاز على الزمالك، بطل إفريقيا 2002، وأخرجه من بطولة كأس مصر.

هدف سيد المندوه، مازال يراود الأذهان، عبد الواحد السيد يفشل في التصدي، والمباراة تمر، والمفاجأة تحدث، الأبيض يخرج من الكأس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل