المحتوى الرئيسى

النجم يهوى أمام الأهلي في برج العرب - E3lam.Org

10/22 22:01

شاركها Facebook Twitter Google +

نجح النادي الأهلي في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما حقق فوزا كبيرا على فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6/2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي للبطولة، ليفوز الأهلي بمجموع لقائي الذهاب والعودة بنتيجة 7/4.

احتاج الأهلي إلى دقيقة واحدة فقط لإحراز هدفه، حيث أرسل معلول الكرة العرضية داخل منطقة الجزاء، إلا أنها خدعت لاعبي النجم وحارسهم أيمن البلبولي وسكنت الشباك، ثم بعدها فك أزارو نحسه وعزز تقدم الأهلي بهدف ثاني في الدقيقة 23، وذلك بعدما استقبل الكرة العرضية من زميله صالح جمعة، ليضعها أزارو برأسه في الشباك.

ثم في الدقيقة 39 وبنفس السيناريو تقريبا، أحرز أزارو الهدف الثاني له والثالث للأهلي، بعدما استقبل الكرة العرضية ولكن هذه المرة من ليد سليمان، ليسكنها برأسه في شباك الحارس أيمن البلبولي، قبل أن يعود أزارو بالدقيقة 48 ويحرز الهدف الرابع ليصبح أول هاتريك له مع الفريق الأحمر، بعدما استغل تمريرة مؤمن زكريا وأسكنها الشباك.

قبل أن يقلص الفارق رامي البدوي لفريق النجم الساحلي بالدقيقة 51، ثم بعدها وفي الدقيقة 51 أحرز الأهلي هدفه الخامس، بعدما انفرد وليد سليمان إلا أنه سقط لتصطدم الكرة بمدافعي النجم وتسكن شباك الحارس أيمن البلبولي بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة 63 أحرز رامي ربيعة الهدف السادس للأهلي، عن طريق تسديدة قوية سكنت الشباك، قبل أن يحرز إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم الساحلي بالدقيقة الأخيرة من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 6/2.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل