المحتوى الرئيسى

المجلس السياسي فى كردستان يرفض شروط الحوار مع بغداد

10/22 18:30

ذكرت وسائل إعلام عراقية أن المجلس السياسي فى كردستان العراق رفض الشروط المسبقة التي وضعتها حكومة بغداد للحوار، والاتفاق على صياغة مشروع مشترك يضم الاحزاب الكردية فى كردستان العراق.

وعقد المجلس السياسي الأعلى فى كردستان، اجتماعا فى أربيل، لبحث تداعيات الوضع السياسي والعسكري الراهن فى المناطق المتنازع عليها، وفقًا لما اوردته شبكة سكاي نيوز.

وأصدرت 32 جهة وحزبا سياسيا فى إقليم كردستان، الأحد، بيانا مشتركا بشأن الأوضاع السياسية الراهنة، عقب اجتماع موسع عقد بين تلك الأطراف.

وأكد البيان المشترك على ضرورة الحفاظ على وحدة الصف بين الأطراف السياسية وإدانة الهجمات العسكرية والقرارات السياسية والاقتصادية التي اتخذتها الحكومة العراقية ضد إقليم كردستان، مشددا على استعداد الإقليم لإجراء حوار غير مشروط على أساس الدستور وبعيدا عن سياسة فرض الأمر الواقع، ورفض تقسيم إقليم كردستان إلى إدارتين.

أعلنت الفنانة اللبنانية أمل حجازى، اعتزالها الغناء منذ عدة أسابيع، وأكدت أنها سترتدى الحجاب، وتلتزم منزلها وأبناءها. وعادت أمل بعدها بأيام لتعلن أنها لن تعتزل كل أنواع الفن، وأنها ستقدم أنواعا معينة ...

أثنت مجلة «جاست جيرد» الأمريكية على إطلالة مصممة الأزياء كايا جربير، البالغة من العمر 16 عامًا. وقالت المجلة إن إطلالة كايا كانت مميزة فى أثناء مشاركتها بالاحتفال بمجموعة الأزياء الجديدة لعلامتها ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل