المحتوى الرئيسى

رسالة برج العرب.. طاهر يتواجد في الملعب.. وإينو يؤازر الأهلي

10/22 17:13

وصل عدد كبير من أعضاء رابطة أولترا أهلاوي إلى مدرجات استاد برج العرب، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

ويتواجد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الثلاثي عماد وحيد، مروان هشام ومهند مجدي أعضاء المجلس الحالي.

وشهد ملعب برج العرب تواجد معتز إينو لاعب وسط الفريق السابق في المدرجات من أجل مساندة القلعة الحمراء.

واحتفل جمهور الأهلي بالإفراج عن 6 مشجعين كانوا محبوسين على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالدعوة للتظاهر في "ذكرى مذبحة بورسعيد"، حيث قررت الدائرة 21 جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الأحد، إخلاء سبيلهم بتدابير احترازية.

ويستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي، في تمام السابعة مساء الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقامت قوات الأمن المتواجدة في محيط استاد برج العرب بتفتيشهم ذاتيا ومنعوا دخول الشماريخ وأي لافتات سياسية.

وشهد الطريق المؤدي لاستاد الجيش ببرج العرب بالتقاطع مع طريق القاهرة - الإسكندرية "الصحراوي" 4 أكمنة ثابتة من قوات الداهلية المسئولة عن تأمين اللقاء.

وتقوم الأربعة أكمنة بتفتيش الجماهير والاضطلاع علل الهويات الشخصية وتذاكر حصور اللقاء.

وكان اللواء علاء الجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، تفقد برفقة اللواء عصمت الأشقر مساعد الوزير للمرور المركزي، الخدمات الأمنية والمرورية على الطرق المؤدية إلى استاد برج العرب.

وتأكد مساعدا وزير الداخلية من الانتشار السريع للخدمات الأمنية والرادارات، وشددا على حسن معاملة الجمهور.

وناشدت الإدارة العامة للمرور، المواطنين الالتزام بقواعد المرور وآدابه، موضحة أن القادم من القاهرة يسلك الطريق الصحراوي، ويتجاوز بوابة الرسوم حتى كوبري كارفور والوصول إلى ستاد برج العرب، كما أن القادم من الساحل الشمالي حتى الكيلو 22 يسلك يمينًا، وطريق المستجد ثم يسار طريق كارفور حتى الوصول إلى الاستاد وذلك لمن يحملون الدعوات وتذاكر الحضور.

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بعض الإجراءات التنظيمية للمباراة، من بينها إخلاء مقصورة الصحفيين تماما، على أن يتولى مندوب من رابطة النقاد الرياضيين بصحبة الامن بتحديد المتواجدين بها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل