المحتوى الرئيسى

عمداء كليات جامعة أسيوط يشاركون آلاف الطلاب بالوقوف حداد على شهداء الشرطة | أسايطة

10/22 16:26

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » عمداء كليات جامعة أسيوط يشاركون آلاف الطلاب بالوقوف حداد على شهداء الشرطة

شهدت جامعة أسيوط، اليوم الأحد، مشاركة عمداء كليات الجامعة لطلابهم في الوقوف حدادًا وترحمًا على أرواح الشهداء من ضباط وجنود الشرطة والذين استشهدوا أول أمس في الكيلو 135 بالواحات البحرية.

وحرص الدكتور حسام عبد الرحمن، عميد كلية الزراعة، بمشاركة طلابه الوقوف حدادًا، وحضور الدكتورة ماجدة هاشم، عميدة كلية رياض الأطفال، ووكلاء الكلية مع حشد من الطلاب للترحم على شهداء الوطن.

وشهدت كلية الحقوق بمشاركة الدكتور حماد عزب، عميد الكلية مع طلابه الوقوف حدادًا، مؤكدًا على مساندة جموع الشعب المصري لجيشه والشرطة في حرب الوطن ضد الإرهاب.

أما فى كلية التربية فترأس الدكتور عادل رسمي، وقفة حداد فى كل من مجلس الكلية وداخل قاعات المحاضرات مع حشد كبير من الطلاب، وأدان مجلس كلية التربية فى جلسته اليوم الجرائم الإرهابية وفكرها المتطرف الذي يهدف إلى زعزعة أمن الوطن واستقراره.

أما الدكتور حسن الهوارى، عميد كلية العلوم فقد أكد خلال كلمته مع الطلاب على أن أرواح شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة سوف تظل حاضرةً فى تاريخ مصر شاهدةً على تضحيات أبنائها نصرةً للحق وحمايةً للشعب المصرى.

وحضر الدكتور محروس عثمان، القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة مع طلابه فى وقفة حداد على أرواح الشهداء داعيين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وفى كلية التربية الرياضية شارك الدكتور أحمد صلاح قراعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب فى قراءة الفاتحة والوقوف حداداً على أرواح الشهداء مرددين هتافات “تحيا مصر”، وبعض الهتافات الوطنية والمناهضة للإرهاب، ودعا عميد الكلية أسرة الكلية لمواصلة العمل والجد لصالح الوطن وتقدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل