المحتوى الرئيسى

موقف "صدى البلد" من قرار وقف برنامج أحمد موسى - E3lam.Org

10/22 14:47

شاركها Facebook Twitter Google +

أكدت إلهام أبو الفتح، رئيس قناة “صدى البلد”، أنها لن تلتزم بالقرار الصادر من نقابة الإعلاميين، ظهر اليوم الأحد، بشأن وقف الإعلامي أحمد موسى، إلا في حالة موافقة مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، على هذا الإجراء.

قالت “أبو الفتح” في تصريح لـ”إعلام دوت أورج“، إن القناة لم تتلق بيانًا رسميًا من “الأعلى للإعلام” حتى الآن، موضحة أن هذا المجلس هو المسئول فقط عن الإعلاميين، وفي حال اتخاذ “مكرم محمد” قرارًا بوقف أحمد موسى، سوف تلتزم به إدارة القناة.

أشارت إلى أن أحمد موسى سيواصل تقديم برنامجه “على مسئوليتي”، لحين ورود بيانٍ رسمي من “الأعلى للإعلام” يُلزم “موسى” بالتوقف عن الظهور على الشاشة.

كان حمدي الكنيسي، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، قد قرر وقف الإعلامي أحمد موسى، عن العمل، لحين انتهاء التحقيق معه، مع متابعة التصرف الجنائي في الواقعة أمام النيابة العامة.

أحمد موسى، بث خلال حلقة أمس السبت من برنامجه “على مسئوليتي”، الذي يُبث عبر قناة “صدى البلد”، تسجيلًا صوتيًا بشأن كواليس حادث الواحات الأخير، الأمر الذي أثار غضب الكثير بسبب ما تضمنه هذا المقطع الصوتي.

يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا صباح اليوم الأحد، حيث أكدت أن ما تم تداوله من تسجيلات صوتية على مواقع التواصل الاجتماعى وتناولته بعض البرامج على القنوات الفضائية غير معلوم مصدرها، وتحمل في طياتها تفاصيل غير واقعية لا تمت بصلة لحقيقة الأحداث التي شهدتها المواجهات الأمنية بطريق الواحات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل