المحتوى الرئيسى

لأول مرة.. إجراء عمليتين جراحيتين للمخ والأعصاب ببورسعيد

10/22 14:31

أعلن الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، اليوم الأحد، عن قيام فريق طبي متخصص ببورسعيد من إجراء عمليتين جراحيتين للمخ والأعصاب، بمستشفى الأميري العام بعد تجهيزها لأول مرة لإجراء هذه الجراحة.

وأوضح "تعيلب" لـ«الدستور» إن العمليتين أجريت تحت إشراف طاقم طبي، مكون من الدكتور أمجد مطر رئيس قسم المخ والأعصاب، وعميد كلية الطب بجامعة الإسماعيلية، والدكتور أيمن جلهوم، رئيس قسم المخ والأعصاب بكلية طب جامعة بورسعيد، وهما من أبناء المحافظة.

مشيرًا الى أن المريضين بحالة جيدة بعد نجاح الجراحة، حيث يعد القسم الجديد، والذي يعمل لأول مرة فى تاريخ بورسعيد، بعدما تم افتتاح كامل الأجهزة الحديثة منذ شهر ونصف.

وكشف "تعليب" أن الجراحة أجريت على نفقة الدولة، كما لفت أيضًا إلى أن القسم يستقبل حالات الكشوف الطبية الاثنين من كل أسبوع، وأن الجراحات تجرى كل سبت من كل أسبوع، بعد تجهيز الحالة على أيدى متخصصين.

نظم المئات من العاملين بوزارة الآثار، اليوم الأحد، اعتصاما بمقر الوزارة بالعباسية، احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم. وردد العاملون بعض الهتافات منها "واحد اتنين.. فلوسنا راحت فين"، مطالبين بإقالة ...

شن العميد وليد البيلى، رئيس حي الزهور ببورسعيد، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات والإشغالات، التي تعيق حركة السير بالطريق العام، وفقًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. وتمكنت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل