المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج: حصر جميع الأجهزة الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية

10/22 14:31

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على ضرورة الاستفادة من المعدات والأجهزة الطبية الموجودة بالمستشفيات، وصيانة الأجهزة المعطلة، جاء ذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير المنظومة الصحية، والاستفادة من كافة الإمكانات المتاحة بالمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة؛ لتقديم أفضل مستوى من الخدمات الصحية للمواطن السوهاجي.

من جانبها قالت الدكتورة رفيدة سلطان، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه بالفعل تم تشكيل لجان من الإدارات المختلفة، وجاري حصر كافة المعدات والأجهزة الطبية المشونة بالمخازن والزائدة عن الحاجة، والمعطلة، كذلك الأجهزة التي يجب تكهينها، وجاري إعداد بيان تفصيلي بها، مع ذكر التكلفة واتخاذ كافة إجراءات الإصلاح والصيانة.

وأشارت إلى أنه تم التشديد على سرعة إنهاء الأعمال، وتحديد مواعيد التسليم، والتواصل بين مديري الإدارات ومديري المستشفيات؛ لتوفير الأماكن المناسبة لتشغيل الأجهزة على مستوى جميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة.

نظم المئات من العاملين بوزارة الآثار، اليوم الأحد، اعتصاما بمقر الوزارة بالعباسية، احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم. وردد العاملون بعض الهتافات منها "واحد اتنين.. فلوسنا راحت فين"، مطالبين بإقالة ...

شن العميد وليد البيلى، رئيس حي الزهور ببورسعيد، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات والإشغالات، التي تعيق حركة السير بالطريق العام، وفقًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد. وتمكنت ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل