المحتوى الرئيسى

بالصور.. دعاء فاروق تكشف الجانب العائلي لعادل حمودة في "حياتنا"

10/22 13:16

في حلقتين تبدأ الأولى منهما، اليوم الأحد، في الساعة الحادية عشرة مساء على شاشة "النهار"، يحل الكاتب الصحفي عادل حمودة ضيفا على برنامج "حياتنا" مع دعاء فاروق والذي ترأس تحريره إيمان كمال.

يكشف البرنامج الجانب العائلي لجواهرجي الصحافة حيث تم التصوير في منزله مع زوجته السيدة ناهد حبشي وابنتيه سلمى ومى وزوجها سراج يسري الروبي، وهو الظهور الأول ايضا لحفيده يوسف وكيف اصبح لقبه في المنزل "جدو".

ويظهر الابن عادل الذي يتحدث عن والده ووالدته لاول مرة، كما يكشف الكاتب الصحفي تفاصيل واسرار حياته الشخصية، كيف يتعامل مع اسرته، وأسرار تعرفه علي زوجته منذ 33 عام، وأبرز المواقف التي لا يتمالك فيها دموعه.  

ويتطرق الحوار إلي علاقته بالصوفية والبرنامج الديني الذي قدمه قبل أن يقرر الإبتعاد عن هذه المنطقة الشائكة، والصداقة التي جمعته بعمر الشريف وأحمد زكي وكذلك أول مرتب حصل عليه من الصحافة ،التي بدأها في المدرسة اثناء دراسته وحلمه بأن يصبح رئيسا للوزراء وأول حوار أجراه في مشواره الصحفي ليتحول من هاوي يكتب القصص القصيرة إلى صحفي محترف.

في الجزء الثاني الذي يذاع الأحد بعد المقبل ركزت دعاء فاروق على الجانب الصحفي والسياسي في حياة عادل حمودة الذي كشف عن اختياره للتدريب العسكري في عهد عبد الناصر والجرأة التي تسببت له في المشاكل ولقاءه بالرئيس الراحل محمد نجيب وكيف كتب مذكراته ورفضه للتوريث في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك،وكيف تم اختياره ليكون مدير تحرير روز اليوسف وهو في سن صغير وكيف ابتعد عن التربة ليعود إليها مجددا في التسعينات ليحدث طفرة في عالم الصحافة ولماذا رفض منصب وزير الإعلام واهم القضايا التي فجرها خلال مشواره ،وامتزجت الحكايات في الحلقة بالصداقة التي جمعت بينه وبين الفنان الراحل أحمد زكي ،وعلاقته بمصطفى أمين والكاتب محمد حسنين هيكل .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل