المحتوى الرئيسى

هندسة عين شمس تعقد ورشة عمل «كيمياء حقوق البترول» للسنة السادسة على التوالي

10/22 12:55

ينظم قسم الفيزيقا والرياضيات الهندسية شعبة الكيمياء بكلية الهندسة جامعة عين شمس ورشة العمل السادسة في مجال كيمياء حقول البترول، وذلك اليوم، الأحد الموافق 22/10/2017م، بقاعة المؤتمرات بكلية الهندسة، تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمد أيمن عاشور، عميد الكلية.

وقد أوضحت الدكتورة غادة بسيوني، الأستاذ المساعد بقسم الفيزيقا والرياضيات ومنسق ورشة العمل، أنه للعام السادس على التوالي يعقد القسم ورشة العمل في مجال كيمياء حقول البترول لما لها من دور في تنمية المهارات العلمية والتكنولوجية للعديد من للفئات المستهدفة مع استخدام التطبيقات التكنولوجية الحديثة في مجالات كيمياء البترول المختلفة.

وسوف تدور محاور ورشة العمل على التحديات الكيمياء الخضراء في أفريقيا ودول الشرق الأوسط، وكذلك التقنيات الحديثة في مجال الكمياء الخضراء والصحة والسلامة والبيئة، وكذلك دور المواد الحيوية في الطاقة المتجددة.

وسوف يحاضر في ورشة العمل كل من الأستاذ الدكتور نادية قنديل، أستاذة الكيمياء ورئيسة اللجنة الوطنية للكيمياء البحتة والتطبيقية، الأستاذ الدكتور جي هوا ينج، الأستاذ هندسة علوم المواد والطاقة بجامعة فوشان في الصين، والأستاذ الدكتور هوارد وانج، الأستاذ هندسة علوم المواد والطاقة بجامعة المريلاند بأمريكا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل