المحتوى الرئيسى

إحالة رئيس الشؤون الإدارية بـ"القومي للأمومة والطفولة" إلى التأديب

10/22 10:52

أمرت المستشارة فريال قطب ،رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية ومدير عام الشؤون الإدارية بالمجلس القومي للطفولة والأمومة إلى المحكمة التأديبية العليا بتهمة ارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

أكد تقرير الاتهام في القضية رقم 167 لسنة 59 قضائية عليا أن المتهمين خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يحافظا على أموال وممتلكات الوحدة التي يعملان بها.

وكشفت التحقيقات أن حمدي رمضان السيد، مدير عام الشؤون الإدارية بالمجلس القومي للطفولة والأمومة لم يتخذ الإجراءات اللازمة نحو سداد مستحقات الجهاز التنفيذي لمشروعات القاهرة الكبرى ما ترتب عليه احتساب غرامة تأخير على جهة عمله.

وتبين أن محمد عبد المنعم فياض، رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بالمجلس القومي للطفولة والأمومة أهمل في الإشراف على أعمال المتهم الأول ما ترتب عليه عدم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو سداد المستحقات المالية للجهاز التنفيذي لمشروعات القاهرة الكبرى.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين للمحاكمة وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة التأديبية العليا تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل