المحتوى الرئيسى

موجز نجوم تركيا.. بوراك دينيز وهازال كايا يروجان لـ'حكايتنا' في 'كان'.. صناع 'الغرفة 309' يحتفلون بنهاية التصوير..'صور'

10/22 01:35

"مهند" التركي يرفض المشاركة في هذا المسلسل لسبب غريب

بوراك دينيز وهازال كايا يروجان لـ"حكايتنا" في "كان"

صناع "الغرفة 309" يحتفلون بنهاية التصوير

النجم سارب أباك وزوجته أثناء التسوق

المغني جوكهان اوزغوز: يلديز تيلبه ليست عنصرية

"حكايتنا" الأعلى مشاهدة بين المسلسلات التركية

هذه جولتنا اليومية السريعة مع مجموعة من أهم أخبار نجوم الدراما التركية الذين حققوا نجاحا كبيرا في العالم العربي، سواء على المستوى الفني، أو الشخصي.

"مهند" التركي يرفض المشاركة في هذا المسلسل لسبب غريب

نشرت إحدى الصحف التركية هذا الاسبوع خبرا يؤكد أن الفنان التركي كيفانغ تاتليتوغ الشهير في العالم العربي باسم "مهند" رفض المشاركة في المسلسل التركي "حب اسود ابيض".

سبب الرفض حسب الصحيفة أن العمل تم عرضه من قبل على النجم التركي كينان اميرزالي اوغلو، نجم مسلسل "القبضاي"، لكنه رفضه، وبعدها تم عرضه على كيفانج تاتليتوغ، وكان رده "انا لن امثل في مسلسل رفضه كينان".

بوراك دينيز وهازال كايا يروجان لـ"حكايتنا" في "كان"

حرص النجمان التركيان بوراك دينيز وهازال كايا المعروفة في العالم العربي باسم "نهال" أو "فريحة" على المشاركة في معرض موبكوم في "كان" وذلك للترويج لمسلسلهما الجديد "حكايتنا" الذي يتواصل عرضه حاليا ويحقق نجاحا كبيرا أهله ليحتل الصدارة بين المسلسلات التركية الأعلى مشاهدة أمس.

صناع "الغرفة 309" يحتفلون بنهاية التصوير

احتفل صناع المسلسل التركي "الغرفة 309" بنهاية التصوير من خلال حفل بسيط شارك فيه فريق عمل المسلسل الذي يحقق نجاحا ونسب مشاهدة عالية.

تدور الاحداث حول "أنور" الذي يبحث عن طريقة للحصول على الميراث المتبقي له من جده، ويتوجب عليه أن يتزوج وينجب في أسرع وقت فتقرر والدته أخذه الى موعد مع فتاة دون رغبته، في نفس الوقت تذهب "ليلى" للقاء شخص في نفس المكان وبالخطأ تجلس على طاولة "أنور" فتتطور الأحداث بشكل مثير.

النجم سارب أباك وزوجته أثناء التسوق

شوهد النجم التركي سارب اباك وزوجته مساء أمس الاول أثناء قيامهما بالتسوق في احد المراكز التجارية الشهيرة في تركيا.

وحرص الزوجان على ارتداء ملابس رياضية من اجل سهولة الحركة اثناء التسوق، كما حرصا على تلبية طلب متابعيهما والتقطوا معهم عددا من الصور التذكارية.

المغني التركي جوكهان اوزغوز: يلديز تيلبه ليست عنصرية

في احدث ظهور له في منطقة بيبك التركية امس الاول، قال المغني التركي المعروف جوكهان اوزغوز إن زميلته الفنانة التركية يلديز تيلبه ليست عنصرية.

وأضاف "لم يحصل بيننا أي نقاش بعد انتهاء البرنامج، ولكني اؤكد انها ليست انسانة عنصرية على الإطلاق".

كانت الفنانة التركية يلديز تيلبه قد اتهمت بالعنصرية بعد أن قالت لأحد المتسابقين في برنامج مسابقات غنائية "لو كنت أعلم أنك تركي لكنت ركزت معك أكثر"، مما أدى إلى الهجوم عليها واتهامها بالعنصرية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل