المحتوى الرئيسى

"أديب" يطالب بحظر صفحات الضباط على "السوشيال ميديا" - E3lam.Org

10/22 00:15

شاركها Facebook Twitter Google +

طالب الإعلامي عمرو أديب بحظر صفحات ضباط الجيش والشرطة، على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “يجب أن يمنع منعًا باتًا أن يكون لأي ضابط موقع تواصل، لأن بيتم استغلالها، واللي عايز مواقع تواصل يشتغل أي وظيفة تانية”.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم السبت، من برنامجه “كل يوم” الذي يُعرض

على شاشة “ON E”، تعليقًا على حادث الواحات الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة : “أطالب وزيري الدفاع والداخلية بإصدار قرار بمنع الضباط من استخدام مواقع التواصل، لأن اللي حصل ده إرهاب رقمي، والمعركة نفسية وإعلامية”.

أشار مقدم برنامج “كل يوم” أنه من حق المصريين أن يظهر وزير الداخلية في مجلس النواب، ويلقي بيانًا لتوضيح تفاصيل ما حدث، مضيفًا: “ده من حقنا ومن حق وزير الداخلية على نفسه”.

تابع أن تسليح الإرهابيين أقوى من تسليح الأجهزة الأمنية، قال: “مفيش بلد في العالم تسليح الإرهابين أكبر من تسليح قواتها غيرنا، الإرهابيين معاهم آر بي جي وقذائف هاون”، مضيفًا أن أسوأ شيء هو أن يستنزف الإرهاب الدولة، ويُضعف مؤسساتها.

في نفس السياق، استنكر “أديب” تداول بيانات وأرقام عن العملية الإرهابية، منتقدًا التناول الإعلامي للحادث، متابعًا :”ارحموا الناس اللي ماتت، واحنا أهنا نفسنا وكأن دم الناس دي مش غالي عندنا، دمهم راح هدر!”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل