المحتوى الرئيسى

ماذا قالت الصحف التونسية عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي؟

10/22 12:52

أفردت الصحف التونسية مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع فريقي الأهلي والنجم الساحلى التونسى فى السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب" فى إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وكان النجم الساحلى تغلب فى مباراة الذهاب التى أقيمت قبل 3 أسابيع بالملعب الأولمبى فى "سوسة" بهدفين مقابل هدف واحد، ليكفيه التعادل السلبى فى مباراة اليوم للعبور إلى نهائى دورى ابطال افريقيا ومواجهة الوداد البيضاوى المغربي، بينما يحتاج النادى الاهلى للفوز بأى نتيجة.

قالت صحيفة "الشروق"، أن مهمة النجم الساحلى فى خطف بطاقة التأهل لنهائى دورى ابطال افريقيا من ملعب "برج العرب" صعبة ولكنها ليست بالمستحيلة، مشيرة إلى أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى هيبار فيلود حرص على متابعة المباريات الاخيرة لفريق الاهلى عبر شرائط الفيديو لتحديد مواطن القوة للحد منها والضعف لإستغلالها بالشكل الأمثل.

وأضافت الصحيفة أن النجم الساحلى سيسعى لحسم معركة "وسط الملعب" لصالحه بإعتبارها مفتاح الفوز على الاهلى فى مباراة اليوم حيث ينتظر أن يتواجد الثلاثى محمد أمين بن عمر، وعلية البريقى وأيمن الطرابلسى فى التشكيلة الأساسية أمام الاهلى للفوز بمعركة "وسط الملعب".

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير النجم الساحلى تعقد آمالها على اللاعب حمزة لحمر الذى يمتلك الأمكانيات التى تؤهله للتفوق على دفاع الاهلى عبر الركلات الثابتة وبناء الهجمات المنظمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل