المحتوى الرئيسى

رامي جمال: مينفعش مأمورية بتهاجم تتهاجم - E3lam.Org

10/21 22:55

شاركها Facebook Twitter Google +

أبدى المطرب رامي جمال حزنه على مصاب مصر، في حادث الواحات الأليم، والذي أسفر عن استشهاد 17 ضابطًا من جنود الشرطة وإصابة 13 آخرين، خلال عملية مداهمة لمركز تدريب للعناصر الإرهابية بطريق الواحات بالقرب من محافظة الجيزة.

نرشح لك –  رسالة رامي جمال لصديقه شهيد عملية الواحات

وقال “جمال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدي” في برنامج “هنا العاصمة” على شاشة CBC أن أحد شهداء الشرطة في الحادث الإرهابي هو صديقه النقيب عمرو صلاح، والذي كان يسكن معه في نفس العقار منذ حوالي 14 عامًا.

أضاف رامي أن صديقه الشهيد يصغره بخمس سنوات، مشيرًا إلى أنه لم يكن متزوجًا ولكنه كان يقوم بتنظيم شقته المستقبلية.

ولام “جمال” خلال مداخلته على العناصر الأمنية تعاملها مع الحادث، معقبًا: ” مينفعش مأمورية بتهاجم تتهاجم.. الولاد دي اتباعت”. وأنهى رامي حديثه عن الشهيد عمرو صلاح قائلًا: “صاحبي دلوقت عريس”.

وكان رامي قد وجه رسالة إلى عمرو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا:”مش عارف أقولك أنا حاسس ب ايه أو خسرت ايه بعدك.. متتعزش على اللي خلقك يا أقرب صاحب ليا.. كنت بحس إنك رزق , كان صعب اني الاقي حد زيك بيحبني من غير هدف ومقابل”.

وأضاف: “الشهيد النقيب البطل عمرو صلاح شهيد الواحات انهارده ..إنا لله وإنا اليه راجعون.. في الجنه ونعيمها يا حبيب قلبي أشوفك في الجنه يارب”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل