المحتوى الرئيسى

المنيا تودع 3 مجندين استشهدوا في حادث الواحات الإرهابي

10/21 22:54

شيَّع أهالي محافظة المنيا، مساء اليوم السبت، جنازة 3 مجندين من مركزي أبو قرقاص وملوي، استشهدوا في الحادث الإرهابي الذي شهدته منطقة الواحات، ليرتفع بذلك عدد شهداء المحافظة في الحادث الغاشم إلى 5 بينهم 2 من ضباط فرع جهاز الأمن الوطني بمحافظة الجيزة.

في مدينة ملوي بأقصى جنوب المحافظة، شيع الأهالي جثمان الشهيد المجند عمرو فرغلي، وفي قرية أم قمص التابعة لمركز ملوي أيضًا، شيع الأهالي جثمان الشهيد المجند محمود ناصر.

وفي مركز أبوقرقاص المجاور لمركز ملوي، شيع أهالي قرية التوم (العوايسة) جنازة الشهيد المجند بطرس سليمان وذلك بحضور الأنبا مكاريوس أسقف المنيا، والقيادات التنفيذية والأمنية، وعدد كبير من أهالي القرية المسلمين والأقباط.

وترأس الأنبا مكاريوس، مراسم صلوات جنازة الشهيد المجند بطرس سليمان مسعود، بعزبة يعقوب بباوي، الشهيرة بعزبة "التوم" الذي استشهد جراء الاشتباكات التي وقعت بالواحات البحرية أمس الجمعة، وقال إن الدم المصري المدافع عن وطنه كله في مقام واحد لم يفرق بينهم رصاص الغدر والإرهاب، داعيا الله أن يحفظ مصر.

وشيعت محافظة المنيا، عصر اليوم، جنازتي ضابطين بقطاع الأمن الوطني، من شهداء الوطن، وهما المقدمان محمد وحيد حبشي من أبناء مدينة المنيا، ومحمد عبدالفتاح من أبناء قرية الرحمانية بمركز ديرمواس، واللذان استشهدا في نفس الحادث.

ووقعت اشتباكات بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، خلال مداهمة أمنية لأحد أوكار الإرهاب في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد 14 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية وأمنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل