المحتوى الرئيسى

"عبدالمجيد": مظلة "تطوير المهنة" تشمل أعضاء "الصحفيين" بالإسكندرية

10/21 21:10

قال أيمن عبدالمجيد، رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، إن أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية من حقهم الاستفادة الكاملة من خدمات لجنة تطوير المهنة والتدريب أسوة بزملائهم في القاهرة.

وأضاف "عبدالمجيد"، في ختام دورة "الإلقاء الإذاعي والتليفزيوني" التي نظمتها "تطوير المهنة" بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، أن استراتيجيته قائمة على أن التدريب أحد وسائل تطوير المهنة وليس هدفا في حد ذاته، ومن ثم يستهدف البرنامج التدريبي خلق قيمة مضافة في قدرات الصحفيين، بما يوفر لهم فرص عمل أفضل ودخول أعلى.

واستفاد من الدورة التي نظمت بالتنسيق مع عمرو حافظ سكرتير عام النقابة الفرعية، وحاضرت بها الإذاعية القديرة رضا الكرداوي كبير المذيعين بإذاعة الشباب والرياضة، 15 صحفيا من أعضاء النقابة الفرعية بالإسكندرية، حيث سلم "عبدالمجيد" الزملاء الشهادات بنهاية الدورة.

وأوضح "عبدالمجيد"، أن الدورة جزء من سلسلة دورات يتم تنظيمها، تبدأ غدا بالدورة الثانية "الأخطاء اللغوية الشائعة" لتعزيز القدرات اللغوية، ويحاضر بها الكاتب الصحفي محسن عبدالستار، والإثنين المقبل دورة "التصوير الصحفي" ويحاضر بها المصور الصحفي حسام دياب الرئيس الشرفي لرابطة المصورين المصريين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل