المحتوى الرئيسى

المصريون بالخارج: الإرهاب لن يهزم مصر.. وسندعم الوطن في أزماته

10/21 19:52

أكد رموز الجاليات المصرية بالخارج، مساندتهم للوطن في حربه ضد الإرهاب، مؤكدين في رسائل تلقتها وزارة الهجرة، أن قوى الشر لن تنتصر، معبرين عن عزائهم ومواساتهم لأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر في زودهم عن أمن البلاد.

وقالت السفيرة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، فور وصولها لكاليفورنيا للمشاركة في حملة التبرعات المخصصة لمستشفيات أبو الريش للأطفال التي تعالج مليون طفل سنويا: "إن سقوط شهداء جدد في حادث الواحات، لن يزيدنا إلا تماسكا وعزيمة لمواجهة التطرف والإرهاب، وأن الوطن سيظل متماسكا بسواعد أبنائه الشرفاء في الداخل والخارج، وسيظل نسيجه متماسك في الأزمات".

وأوضح منظمو حملة التبرعات لصالح مستشفيات أطفال أبو الريش، أن الإرهاب لن يهزم مصر.

وشدد الدكتور عادل الدهمي رئيس جمعية تيليميد المنظمة للحملة بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، على دعم المصريين بالخارج لجهود التنمية في مصر، واستمرار مشاركتهم في مساندة وطنهم الأم بكل الوسائل سواء بالدعم العلمي أو المالي، موضحا أن ما يقدم من جهد لا يقارن بأبطال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بحياتهم لدحر الإرهاب الأسود.

ويشارك في حملة التبرعات الدكتور زاهي حواس، والنائبة أنيسة حسونة، والسيدة غادة عجمي وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، ودكتور هشام العسكري أستاذ الاستشعار عن بعد بجامعة تشابمان، وممثلين عن شركة مصر للطيران الراعية للحملة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل