المحتوى الرئيسى

أرقام وموعد مباراة تشيلسي القادمة ضد واتفورد | Goal.com

10/21 19:28

يسعى حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز “تشيلسي” لمصالحة أنصاره على ملعب ستامفورد بريدج، عندما يستضيف واتفورد في افتتاح مباريات الجولة التاسعة، اليوم السبت، حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاث الماضية له أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس وروما.

وسقط تشيلسي في الموعد الكبير أمام مانشستر سيتي على ستامفورد بريدج بهدف سجله البلجيكي كيفين دي بروينه قبل العطلة الدولية مطلع هذا الشهر، وبعد استئناف الدوري تعرض لخسارة فادحة أمام متذيل جدول ترتيب البريميرليغ “كريستال بالاس” بهدفين لهدف، علمًا بأن كريستال الفريق الوحيد الذي لم يفز هذا الموسم أي مباراة لسبع جولات متتالية دون تسجيل أي هدف!.

وفي المباراة التي انتظر فيها عشاق تشيلسي العودة إلى المسار الصحيح، خسر فريقهم نقطتين في صراع تصدر المجموعة الأوروبية الثالثة بالتعادل 3/3 مع روما، وفي تلك المباراة تقدم الفريق بهدفين دون رد خلال أول 35 دقيقة، لكنه كاد يخسر إذ استقبلت شباك حارسه كورتوا لثلاثة أهداف في غضون 20 دقيقة فقط، قبل أن يسجل هازارد هدف التعديل برأسه.

ويدخل واتفورد هذه المباراة وفي جعبته 15 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب العام، بفارق نقطتين عن تشيلسي الخامس، ويدين الفريق الأصفر بالفضل للثلاثي “ديني وريتشارليسون وتوم كليفيرلي” الذين قادوه لهزيمة سوانسي سيتي في ملعب الحرية والتعال مع وست بروميتش البيون في ملعب هاوثرنس قبل هزيمة آرسنال بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

- واتفورد من أهم مفاجآت الجولات الافتتاحية من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ يحتل المركز الرابع، ولم يخسر سوى مباراة واحدة كانت أمام مانشستر سيتي، لكن بنتيجة (0-6) على ملعبه ووسط أنصاره. بعد 8 جولات من بداية الموسم فاز واتفورد في 4 مناسبات وتعادل 3 مرات.

- لم يخسر تشيلسي أي مباراة أمام واتفورد على ملعب ستامفورد بريدج منذ عام 1986، لو حدثت هذا الأسبوع ستكون خسارة تاريخية من دون شك. تشيلسي منذ خسارته عام 86 من واتفورد، استطاع الفوز في 9 مباريات والتعادل 3 مرات، وسجل 32 هدفًا.

- في الأربع مواجهات التي حدثت بين واتفورد وتشيلسي منذ عام 2015، أشهرت البطاقة الصفراء بمُعدل 5 بطاقات في المباراة الواحدة، ورغم هذه الخشونة إلا أن بطاقة حمراء واحدة أشهرت.

- هذه هي المواجهة الأولى بين أنطونيو كونتي وماركو سيلفا.

- الفريقان يُحبان التسجيل في وقت متأخر هذا الموسم، من بعد الدقيقة 75. تشيلسي سجل 4 أهداف واستقبلت شباكه هدف كان بالخطأ من لاعبه باتشواي، وواتفورد سجل 5 أهداف، واستقبلت شباكه ثنائية كانت أمام نفس الفريق “مانشستر سيتي”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل