المحتوى الرئيسى

على لسان المصابين.. لحظات الموت والألم في حادث طريق أسيوط - البحر الأحمر (صور ) - صوت الأمة

10/21 18:54

شهد طريق أسيوط - البحر الأحمر الصحراوي الشرقي، فجراليوم السبت، حادث مروع لتصام سيارتين ملاكي مع سيارة ربع نقل وأخرى نقل ثقيل "تريلة أسمنت"؛ ما أسفر عن مصرع 16 شخصا وإصابة 4 آخرين، وتم نقل المصابين وجثث الضحايا إلي مستشفى أبنوب المركزي ومستشفى الإيمان العام.

ويروى نصارعشري عبد الحميد ومقيم بمحافظة الإسماعيلية تفاصيل ما حدث قائلا " أنا كنت راجع من فرح ابن عمي بمركز طهطا التابع لمحافظة سوهاج، وكنا نسير علي الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط، في طريقنا إلي العودة إلي المنزل بمحافظة الإسماعيلية في تمام الساعة الرابعة فجر اليوم السبت، وتفاجئنا بعربية نقل ثقيل "تريلة" تسير في الجانب الأيمن من الطريق وفجأة لقيت السيارة تتجه إلي شمال الطريق؛ وكان أمامنا عربية ربع نقل تحمل بداخلها ما يقارب من 15 إلي 20 شخص ووقع التصادم بين العربية الربع نقل والسيارة النقل الثقيل "تريله".

وتابع: "كان ابن عمي يتولي سواقة السيارة الملاكي وعندما شاهد الحادث سارع إلي تفادي التصادم في السيارتين ما أسفر عن إصابته بكسور في الجسم ونحمد الله علي ذالك ".

فيما أضاف فراج سعد فراج، من محافظة الإسماعيلية، "إنه كان يسير بالسيارة الملاكي خلف عربية النقل وتوجد بينهم مسافة من 5 إلي 6 أمتار، فجأة العربية النقل الثقيل قطعة الطريق علي العربية الربع نقل فوقع التصادم وتم قطع الطريق بالعرض وحصل تصادم بين 4 سيارات. وشاهدت الموت أمام عيني والحمدلله ربنا نجاني ".

وأشار عبدالباسط، إلي انه لم يشاهد احد نجا من ركاب السيارة الربع نقل لان التصادم كان شديد مع السيارة النقل الثقيل"التريله" وأتذكر أن المواطنين كانوا يجمعوا الجثث من علي الطريق.

وقال سليمان احمد، سائق السيارة النقل الثقيل" تريلة" انه كان قادم من القاهرة ومتوجه إلي مصنع اسمنت أسيوط لنقل الاسمنت السائل والعودة به إلي القاهرة من جديد وأثناء سيرة في الطريق فجر اليوم وقع التصادم مع سيارة ربع نقل".

تعود الواقعة فور تلقى مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات بطريق أسيوط ـ البحر الأحمر الصحراوي الشرقي، ووقوع وفيات ومصابين.

على الفور انتقل مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، وعدد من القيادات التنفيذية إلى مكان الحادث وتم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة لنقل المصابين، وتبين بالمعاينة الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل تحمل أرقام "2794- وص ج" وسيارة نقل ثقيل "تريلة أسمنت" وسيارتين ملاكي، ما أسفر عن مصرع 15 شخصا من مستقلى السيارة الربع نقل، "عبد الباسط عبد الصمد غريب 57 سنة المنوفية اشتباه كسر بالزراع الايمن م. الايمان العام، ورمضان عزت عبد الله توفيق 31 سنة صدفا جثة هامدة توفى أثناء النقل مستشفي الايمان العام، وسليمان احمد عبد الجواد 53 سنة المنوفية اشتباه كسر بالزراع الايمن مستشفي الايمان، ونصار عشرى عبد الحميد 50 سنة المنوفية كسر بالضلوع والزراع الايسر مستشفي اسيوط الجامعى.

وابراهيم رزق الشيامى 65 صدفا جثة هامده مستشفي ابنوب المركزى، وسناء ابراهيم رزق الشيامى 35 سنة القاهرة جثة هامدة مستشفي ابنوب المركزى، كما تم نفل طفلين مجهولا الاسم إلي مستشفي اسيوط الجامعي مصابين ما بين نزيف وكسر بالجمجمة وكدمات بالجسم، كما تم نقل 5 جثث لمشرحة مستشفي اسيوط الجامعي، و9 جثث لمشرحة مستشفي ابنوب العام، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل