المحتوى الرئيسى

بالصور| "منشأة جنزور" تودع الشهيد إسلام مشهور.. ووالدته: "أبني عريس"

10/21 18:05

شيّع المئات من أهالي منشأة جنزور التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم، جثمان نجلهم الشهيد إسلام مشهور نقيب الشرطة، الذي استشهد في أحداث الواحات أمس، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة.

ونظم للشهيد جنازة عسكرية، اليوم، السبت فور وصول الجثمان ملفوف بعلم مصر، وشارك في الجنازة القيادت التنفيذية والأمنية على رأسهم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم الشناوي مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، والعميد صلاح حسن المستشار العسكرى للمحافظة، إلى جانب عدد من القيادات الشعبية وعدد من أعضاء مجلس النواب، والمئات من أهالي قرية الشهيد والقرى المجاروة، وعدد من زملائه.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرات مناهضة للإرهاب، ومطالبة باقتلاع جذورة والقضاء عليه، وإطلاق النساء الزغاريد، والرجال هتافات "الله أكبر.. الشهيد حبيب الله"، "لا اله إلا الله.. الإرهاب اعداء الله"، وغيرها من الهتافات الحماسية والمطالبة بمحاربة الإرهاب، والدعاء للمجندين ورجال القوات المسلحة والشرطة بالنصر وهزيمة الإرهابيين "ربنا يفاديكم وينصركم عليهم يارب".

وطالبت أم الشهيد، النساء بإطلاق الزغاريد وعدم الصراخ، قائلة "ابنى شهيد.. ابن عريس.. فرحك النهاردة يا إسلام".

وأكد زملاء الشهيد على مواصلتهم الحرب ضد الإرهاب ولا تراجع حتى يتم دحره واقتلاعه من جذوره، لافتين إلى أن الشهيد وغيره من الشهداء مثالًا للتضحية والفداء في سبيل الوطن.

وأكد محمد مشهور، نجل عم الشهيد، أن الشهيد كان يقيم مع أسرته في القاهرة، وكان يزور أقاربه مع أفراد أسرته في المناسبات، ودائما ما كان يتمتع بالصفات الحميدة والأخلاق السيرة الحسنة والطيبة، ودائما مثالا للأبن البار والمعاون لأهليته في كل شئ يحتجونه.

وأضاف أسامه مشهور، عم الشهيد، أن نجل شقيقه غير متزوج، وله 3 أشقاء أكبرهم ضابط شرطة، وأن الواقعة تمثل ألم وصدمة للعائلة، وأنه علم بالواقعة من وسائل الإعلام علم باستشهاد نجل  شقيقه، وتوجه على الفور إلى القاهرة لاستلام الجثمان، مطالبا القيادة السياسية بنواصلة دحر الإرهاب والقصاص لدماء الشهداء.

Comments

عاجل