المحتوى الرئيسى

أهم الأخبار المتوقعة غدًا الأحد 22-10-2017

10/21 17:25

لقاهرة.. يقوم نائب وزير الخارجية الإيطالي بزيارة لمصر تهدف إلى استعادة الحوار بين البلدين إلى مستوياته السابقة، والوصول إلى أقصى درجات التنسيق بينهما، وبدء سلسلة من الاجتماعات في البلدين على مستوى كبار المسئولين والوزراء لبحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب جلساته بمناقشة تقرير لجنة الشباب والرياضة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون الشباب، واستعراض تقرير مكتب المجلس حول الاستقالة المقدمة من النائبين: أكمل قرطام، ومحمد أحمد فؤاد.

القاهرة.. يسدل مجلس النواب الستار على آخر فصل في انتخابات اللجان النوعية بالمجلس، البالغ عددها 25 لجنة، وذلك بإعادة الانتخابات على مقعدي الوكالة بلجنة الشؤون الإفريقية، بعد قبول تظلم النائب هشام مجدي، أحد المرشحين على المنصب، ليستكمل البرلمان بذلك التشكيل الكامل لهيئات مكاتب اللجان النوعية.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وقيادات وعناصر جماعة الإخوان ، في تهم  اقتحام السجون المصرية واقتحام الحدود والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011.

القاهرة.. حددت وزارة الإسكان غدًا الأحد، مهلة أخيرة لكافة المواطنين الراغبين في حجز وحدات الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعي، في 22 محافظة، والذين سددوا مقدمات الحجز من خلال مكاتب البريد، حيث يتم تقديم الأوراق من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق  www.mff.gov.eg.

القاهرة.. تنظم مكتبة مصر الجديدة ندوة بعنوان "الأغنية الوطنية في مصر وأبعادها السياسية والاجتماعية"، بحضور الخبير بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية الدكتور كمال مغيث، وذلك ضمن الأنشطة الثقافية التي تنظمها جمعية مصر الجديدة في كافة منصاتها الثقافية والابداعية وذلك في تمام الساعة 7 مساء غد.

القاهرة.. تنظم مدرسة العائلة المقدسة "الجيزويت" للبنين التابعة للكنيسة الكاثوليكية، ماراثون بالدراجات من القاهرة الغردقة.

أسوان.. تشهد مدينة أبوسمبل، جنوب محافظة أسوان تعامد أشعة شروق الشمس على قدس أقداس المعبد الكبير "رمسيس الثاني" بدءا من الساعة الخامسة و52 دقيقة صباحا، وتستمر لحوالي 20 - 25 دقيقة، في ظاهرة نادرة تتكرر مرتين كل عام.

القاهرة.. ينظم بيت السناري معرضا لروائع الخط العربي، في تمام السادسة مساء، بمقره بالسيدة زينب.

الإسكندرية.. تنظم الجامعة المصرية اليابانية بالإسكندرية، حفل افتتاح مرحلة البكالوريوس لكليتي الهندسة وإدارة الأعمال الدولية، بمقر الجامعة بمدينة برج العرب الجديدة.

الزقازيق.. تنظم كلية الطب جامعة الزقازيق ندوة علمية تحت عنوان "إصلاح التعليم الطبي الجامعي في مصر" برعاية رئيس الجامعة الدكتور خالد عبد الباري، وبمشاركة عميد ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية، غدا بقاعة (أ) بمستشفى الجراحة الجديد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل